مليون تغريدة لمسلسل “انت اطرق بابي” اثر شائعات حول خلاف بين هاندا وكرم!
سينما ومسلسلات
مليون تغريدة لمسلسل "انت اطرق بابي" اثر شائعات حول خلا...
في الذكرى التسعين لعيد ميلاد “دلوعة السينما” شادية… غوغل يحيي ذكراها
سيرة المشاهير
في الذكرى التسعين لعيد ميلاد "دلوعة السينما" شادية... ...
LIKES

هل فعلاً طُرد النجم محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي؟

الإثنين، 08 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هل فعلاً طُرد النجم محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي؟

أقامت أسرة عزت العلايلي جنازة الفنان القدير يوم الجمعة 5 فبراير في جامع المروة في منطقة 6 اكتوبر بعد وفاته المفاجئ عن عمر يناهز 86 عاماً. وحضر عدد كبير من نجوم الشاشة المصرية مراسم تشييع جثمان الراحل، ومن بينهم النجمة إلهام شاهين ولبلبة اضافة الى وزيرة الثقافة المصرية والفنان اشرف زكي وغيرهم.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تم تداوله قبل التأكد من صحته، يفيد بأنه تم طرد الفنان المصري محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي وتعدّي ابنه الكاتب محمود العلايلي عليه بالضرب. بعد انتشار الخبر بشكل كثيف، سارعت أسرة عزت العلايلي للتوضيح والنفي بشكل قاطع ما تم تداوله. كما تم التواصل مع نجل الفنان الراحل عزت العلايلي الكاتب محمود العلايلي لمعرفة حقيقة ما حدث وما أُشيع بخصوص النجم محمد رمضان. وعن ذلك تحدث محمود لموقع "أهل مصر" وقال: "محمد رمضان لم يحضر العزاء من الأساس وما قيل غير صحيح، وحتى لو جاء العزاء فلن تطرده أسرته من العزاء".

عزت العلايلي في آخر ظهور له تحدّث فيه عن الموت… أعوذ بالله أن أخاف منه!

هذه الأخبار أُطلقت على خلفية تصريح كان قد قاله الفنان الراحل عزت العلايلي قبل وفاته، هاجم فيه محمد رمضان، وذلك خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ36، حيث وصفه بـ"مجنون الشهرة" وأنه لا يوجد ما يُسمّى بالنمبر وان. وفي مقابلة له قبل رحيله مع موقع اليوم السابع، عاد ووضّح العلايلي ما قاله عن رمضان، قائلاً أن رمضان هو "طموح جداً" ولكن عليه أن يتمهّل ويمشي خطوة خطوة. وقال الراحل عزت: "خلي بالك مش كل حاجة مرة وحدة، تغني وترقص ويبقى عندك عربيات وطيارات.. كل حاجة تجي خطوة خطوة" مشدداً انه توجه بهذا الكلام لرمضان من باب النصيحة ولا أكثر.

إلا أن نجل عزت، محمود العلايلي نفى أن يكون هناك أي خلاف شخصي مع محمد رمضان، فقال بعدما الإشاعات الأخيرة عن طرد رمضان من الجنازة: "عمرنا ما نعمل حاجة زي كده، ومفيش خلاف أصلا علشان الناس تقول كده".

يُذكر أن محمد رمضان كان قد ردّ على تصاريح النجم الراحل عزت وتقبّل رأيه بكل رحابة صدر وقال في تصريحات تلفزيونية: "عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن".