هل جرّبت تقشير بشرتك بأحماض الفواكه؟
العناية بالبشرة
هل جرّبت تقشير بشرتك بأحماض الفواكه؟
فوائد الفيتامين سي للشعر
اطلالة ومكياج
 كيف يساعدك الفيتامين سي في الحفاظ على جمال شعرك؟

‏3 طرق لا تهمليها لاخفاء المسام الواسعة بالمكياج

الثلاثاء، 30 يناير 2018
‏3 طرق لا تهمليها لاخفاء المسام الواسعة بالمكياج

تعاني العديد من النساء من مشكلة المسام الواسعة التي تظهر بشكل واضح أثناء تطبيق المكياج. اليوم بات بامكانك التخفيف من هذه المشكلة التي تعاني منها بشرتك من خلال تطبيق طرق فعّالة ومضمونة لاخفاء المسام والحصول على بشرة نضرة ومشرقة. اليك من أنوثة أبرز هذه الخطوات للتألق بمكياج ساحر وخال من العيوب.

تمرير البرايمر المرطب

بداية، بعد تنظيف البشرة مباشرة بواسطة التونر، ضعي البرايمر المرطب لتغليف البشرة بشكل كامل ولتخفيف كميات الزيوت التي تفرزها سطح البشرة، مع تغطية مثالية للعيوب التي تعيق تألقها بهدف الحصول على ملمس ناعم وحيوي.

كريم اساس مات

احرصي على تمرير كريم الاساس المات الذي لا يتضمن تركيبات لماعة لتغطية المسام والعيوب، مع القدرة على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة. ابتعدي قدر المستطاع عن المستحضرات السائلة التي تعيق جمال المكياج واستعملي الاسفنجة المخصصة لتمديد كريم الاساس حتى لا تتكتل دوائر الاساس على المسام الواسعة.

بالصور... أجمل المكياجات الخاصة بالمناسبات الرسمية!

الاستعانة بالبودرة الحرة

لاخفاء المسام الواسعة تجنّبي وضع البودرة المضغوطة ومن الضروري استبدابها بالقليل من البودرة الحرة القادرة على امتصاص الدهون وتوحيد لون البشرة لتتألقي طوال النهار باشراقة خالية من الشوائب والافرازات التي تعيق مكياجك.