بالفيديو تشكيلة فساتين راقية من تصميم أنطوان قارح
آخر صيحات الموضة
بالفيديو تشكيلة فساتين راقية من تصميم أنطوان قارح
صيحات موضة لا تتخلى عنها كيت ميدلتون
موضة كل يوم
صيحات موضة لا تتخلى عنها كيت ميدلتون

ارتدي السروال ذات الخصر العالي بكل اناقة

السبت، 23 أبريل 2016
طرق ارتداء السروال ذات الخصر العالي باناقة

السروال ذات الخصر العالي بارز جداً على الساحة الجمالية هذا العام، وقد اعتمده كبار المصممين وقدموه بطريقة مميزة إلى النساء العصريات. ولكن لها السروال طرق مميزة تساعدك على التألق خلال ارتدائه. واليوم، يطلعك موقع أنوثة على أفضل طرق ارتداء السروال ذات الخصر العالي بأناقة، لتبرزي جمالك بفرادة أكبر.

افكار متنوعة لترتدي السروال المعدني بكل اناقة

أولاً، اختاري السروال الضيق ذات الخصر العالي، في حال كنت تتمتعين بقوام رشيق جداً، ونسقي معه قميصاً ناعماً، او بلوزة ملونة، ولا تنسي أن تنسقي معهما الحذاء ذات الكعب العالي لإطلالة ملفتة.

ثانياً، لتتألقي بطريقة ملفتة وعصرية، إختاري السروال القماشي ذات الخصر العالي، واحرصي على تزيين خصره المرتفع بحزام قماشي من اختيارك أو يكون من اللون عينه، فتشكلين عقدة ناعمة في وسطه أو عند الجانب. يمكنك اختياره باللون الذي ترغبين، وتنسقين معه القميص الكلاسيكي.

ثالثاً، لإطلالة انيقة وساحرة في السهرات والمناسبات الكبرى، قومي باختيار السروال ذات الخصر العالي، والأرجل الواسعة، ونسقي معه بلوزة من اللون عينه، ومن الألوان المغايرة، وضعيها أسفل السروال لتبرزي جمال جسمك. ولا تنسي بالطبع الحذاء ذات الكعب العالي.

السروال التنورة يعود الى عالم الموضة... فهل سترتدينه؟

رابعاً، يمكنك اعتماد السروال ذات الخصر العالي المطبع أو المخطط، فهذه طريقة مميزة لتبرزي جمالك ورشاقتك فيه. واعتمدي السروال القماشي ذات الأرجل الواسعة، ونسقي معه إحدى القمصان الكلاسيكية، ذات الألوان الفاتحة.

خامساً، طريقة أخرى لارتداء السروال ذات الخصر العالي بطريقة أنيقة، وذلك من خلال اختيار سروال الكاحل ذات الخصر العالي، والأرجل الضيقة أو المستقيمة. ونسقي معه القميص الكلاسيكي والبلايزر المناسبة للون السروال. ولا تنسي بالطبع الحذاء ذات الكعب العالي.