كيفية اختيار ساعة العروس
زفوها
نصائح مهمة لاختيار الساعة المناسبة للعروس
نصائح لتزيين قاعة الزفاف
زفوها
زيني قاعة الزفاف بطرق مبتكرة وجميلة!

هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم

الأربعاء، 25 مايو 2016
هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم

لا يمكن للعروس أن ترحب بالجميع بزفافها شخصياً ووجهاً لوجه لذلك عليها أن تعلم ما هي طرق الترحيب بضيوف حفل الزفاف والتي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

نصائحنا لترتيب مقاعد الضيوف في حفل الزفاف

 

تواجد أشخاص للاستقبال

 

لن تتمكني من أن تكوني حاضرة في حفل الزفاف مع جميع المدعوين لأنك ستكونين منهمكة بالصور والتعاني، لذلك من واجبك أن تكوني حريصة على وضع أشخاص على الاستقبال من أجل الترحيب بالمدوين اكانوا من الأقرباء أو من شركات متخصصة في تنظيم الأعراس.

 

بدء الحفل بالترحيب

 

من المهم أن تحترمي تواجد ضيوفك في الحفل وترحبي بهم في بداية الحفل من خلال إلقاء كلمة مقتضبة ترحبين فيها بالجميع وتشكرينهم على حضورهم الى زفافك.

 

تقديم المشروبات للترحيب

كنوع من الاحترام للمدعوين يمكنك ان تبدأي الحفل بتقديم المشروب للترحيب بهم من انواع العصير والصودا وما كنت قد اخترته مع منسق حفل الزفاف خلال انتظارهم في القاعة.

 

لغة الجسد

 

إن التواصل البصري مهم مع الضيوف ولغة الجسد ستحتاجين اليها كثيراً في الزفاف فانتبهي للأمر أثناء حديثك مع الضيوف وإلقاء التحية عليهم في الحفل لأن هذا الأمر سيعطي طابعاً للجميع بأنك مهتمة بهم.

 

افكار متنوّعة لهدايا ضيوفك يوم الزفاف

 

الهدايا الرمزية

 

تقصدي أن تقمي للضيوف في نهاية الحفل هدايا رمزية تعبرين لهم فيها عن امتنانك لمشاركتهم في حفل زفافك ولمشاطرة الفرحة معك ومن الممكن ان تكون الهدية عبارة عن بطاقة شكر مع صندوق صغير مزخرف وشمعة يبقى كتذكار منك لديهم.