نصائح مهمة قبل ارتداء اللون الاحمر
موضة كل يوم
نصائح مهمّة اتبعيها قبل ارتداء اللون الأحمر
حيل للحصول على خصر انحف
موضة كل يوم
لخصر نحيف... إعتمدي إحدى هذه الحيل!

كيف تنسقين حجابك مع سروال الجينز؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015
طرق تنسيق سروال الجينز مع الحجاب

لا يغيب سروال الجينز عن خزانة أي امرأة، فهو بات أحد متطلبات الأزياء اليومية والرسمية، حتى أن بعض سراويل الجينز قد دخلت في مجال ألبسة السهرات والحفلات. وحتى المرأة المحجبة باتت تحتفظ بسراويل جينز في خزانتها، وتقوم بتنسيقها مع حجابها. نقدم لك اليوم بعض الأفكار حول تنسيق حجابك مع الجينز.

 

- الجينز السكيني أو الضيق الأطراف:

 

في حال رغبت بارتداء سروال الجينز السكيني الضيق الأطراف، إحرصي على أن تختاري معه قميصاً طويلاً وواسعاً، يمكن أن يصل طولها إلى الركبتين. كما يمكنك تنسيق بلوزة واسعة مع حزام رقيق من الخلف عندما ترتدين الجينز الضيق الأطراف، خصوصاً إن كانت بأكمام واسعة تضيق عند الرسغ. وفي حال كنت من صاحبات الأجسام الممتلئة فمن الأفضل أن تبتعدي عن الجينز المستقيم والسكيني، كي لا يكون مظهرك غريباً عن ارتدائه مع قطعة ملابس واسعة. أما في ما خص الألوان، فاختاري دائماً الألوان الغامقة كالكحلي والأسود لأنها أكثر احتشاماً.

 

ازياء صيفية متنوعة للمحجبات تحاكي اخر صيحات الموضة

 

- الجينز المستقيم الأطراف:

 

إذا أردت ارتداء الجينز المستقيم الأطراف، قومي بتنسيق القطع المتوسطة الطول معه، وزينيها بحزام عند الوسط. كما ستكون أنيقة جداً إذا تم ملاءمتها مع الجاكيتات التي تأتي بشكل وشاح واسع. مع هذا النوع من الجينز، إختاري الحجاب من اللون نفسه أو القريب إليه، ليبدو أكثر تناسقاً بدلا من جعله بلون البلوزة.

 

- الجينز المتسع الأطراف:

 

لا يتناسب هذا النوع من الجينز مع القميص الطويل والواسع، فهو يمنحك مظهراً مريحاً مع أطرافه الواسعة. لذا عليك أن تنسقي معه قطعة علوية مناسبة لمقاس الجسد، تكون متوسطة الطول. وللحصول على مظهر أكثر أناقة، اختاري حذاء مغلقاً من الأمام، وقوي اللون كالأحمر مثلاً.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس