عملية شد الوجه بالمنظار
العناية بالبشرة
عملية شد الوجه بالمنظار... نتيجة لافتة!
 نصائح للبنات
صحتك
نصائح للفتيات لتخطي سن البلوغ بسلاسة!

طرق بسيطة لشعر اكثر كثافة

الأحد، 27 ديسمبر 2015
طرق جعل الشعر يبدو اكثر كثافة

يعتبر الشعر هوية المرأة وانعكاس لحالتها النفسية والصحية. لذلك، تتمنى أن يكون شعرها كثيف وطويلة، ليزيد من جمالها ومظهرها الخلاب .فإذا كنت من النساء اللواتي يمتلكن الشعر الخفيف والقصير، إكتشفي مع موقع أنوثة كيفية إعادة كثافته.

اليكِ بعض الطرق البسيطة لتكثيف الشعر

وسائل لشعر كثيف

 

أولاً، خذي بنصيحة مصفف شعرك، واطلبي قصّ غرة تتناسب مع شكل وجهك، تساعد في جعله يبدو أكثر كثافة ولا ننصح أن تقومي بهذا بنفسك. وقومي بقص شعرك بالتدرج، لجعل شعرك الخفيف أكثر كثافة من حجمه الحقيقي.

ثانياً، عند تصفيف شعرك، اختاري المستحضرات التي تتناسب مع الشعر الخفيف والتي تحتوي على نسبة قليلة من المواد الكيميائية كي لا تسبّب تساقطه، من الشامبو إلى البلسم وحمام الكريم. كما توجد بعض الأنواع من رشاشات الشعر التي تجعل شعرك يبدو كثيفاً أكثر، لكن دون وضع كميات كبيرة منها، قد تتسبّب في تهدله وجعله متلاصقاً.

اليكِ تفاصيل عملية زراعة الشعر عند النساء

ثالثاً، احرصي على أن تصففي شعرك بشكل مموج، لأن الشعر المفرود يبدو أخف من طبيعته. يمكنك اختيار تموجات خفيفة أو شديدة. ننصح باستخدام المستحضرات التي تحمي شعرك من الحرارة قبل أن تستخدمي أدوات تصفيف الحرارة التي تقوم بتمويج شعرك فيبدو حيوياً أكثر.

أخيراً، من الإعتقاد الخاطىء أنّ قص أطراف الشعر يجعله خفيفاً أكثر من حجمه الطبيعي. لكن هذا غير صحيح، لأنّ الأجزاء المتقصفة تقوم بالتأثير على بقية أجزاء الشعر ليبدو شكله غير صحي وأكثر خفة من طبيعته.