اكثر الاشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج
حياة زوجية
5 أخطاء ترتكبها النساء بعد الزواج... إبتعدي عنها!
رسائل حب
حياة زوجية
10 رسائل قصيرة يومية لتفاجئي بها الحبيب!

5 طرق تساعدك في اثارة زوجك

السبت، 10 ديسمبر 2016
طرق اثارة الزوج

ما الذي يمكنك أن تقومي به من أجل اثارة الزوج وقضاء وقت رومنسي معه؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أفضل طرق اثارة الزوج لتستعيني بها فقد تكون مفيدة جداً لك.

كيف يمكن اثارة الرجل؟

إثارة الزوج من خلال اللمس

 

كوني قربة منه أينما كنتما حاولي أن تغمريه بحنانك، وتلمسي وجهه من وقت الى آخر، تدللي عليه بالحديث حينما تقتربين منه ويمكنك حتى أن تتعمدي الهمس حتى يقترب منك أكثر ليسمع ما تريدين قوله.

العطر مهم جداً

 

اختاري العطر المفضل الذي يحبه زوجك عليك وأكثري منه على أكتافك وعنقك وشعرك ومري من أمامه أو حتى تعمدي رش القليل منه قبل الخلود الى النوم لأن هذا العطر سيثير أحاسيسه بالطبع.

دور الملابس في إثارة الزوج

 

عليك أن تختاري الملابس المناسبة إن أردت أن تلجأ الى إغراء زوجك بطريقة او بأخرى فاختاري الألوان التي يحبها من الملابس المخصصة للنوم كمثل اللون الأحمر أو الأسود واختاري الساتان أو الشيفون أو حتى الدانتيل وهيه الامور بالطبع ستساعدك على القيام بإغرائه.

الجو العام في الغرفة

 

حاولي أن يكون الجو العام في الغرفة يساعد في خلق جو رومنسي فيها وهذه من الطرق المعتمدة لاثارة الزوج. استعيني مثلاً بالشموع والورود للزينة مع تعطير الغرفة بعطر مناسب يثير الأحاسيس والمشاعر.

كيف تثيرين زوجك بالكلام؟

العطلة مهمة

 

إن كنت تريدين قضاء وقت على انفراد مع زوجك فقومي بحجز غرفة في فندق أو في بيت جبلي واتركي الأولاد عند جدتهما وابحثي عن مكان ناء لقضاء وقت مميز وهذه الأمور كلها تثير الأحاسيس والمشاعر لدى الرجل.