امكانيات المرأة القيادية وخطوات لتعزيز قدراتها مع مدربّة القيادة هاسميك دانيال
حياة زوجية
امكانيات المرأة القيادية وخطوات لتعزيز قدراتها مع مدرب...
4 طرق للتعامل مع الزوج المدمن على الجنس
حياة زوجية
4 طرق للتعامل مع الزوج المدمن على الجنس

بهذه الطرق تكسب قلب زوجتكَ الى الأبد!

الثلاثاء، 08 فبراير 2022
بهذه الطرق تكسب قلب زوجتكَ الى الأبد!

"هل من طرق لجعل زوجتي تحبني؟"... سؤال يطرحه الكثير من الأزواج من أجل حصولهم على قلب ورضا الزوجة. والجواب هو نعم، فإليكم بعض من الطرق والخطوات!

1- إهتم بها وبمشاكلها

تعشق الزوجة الاهتمام بها وبمشاكلها أو هواجسها، لذا لا تتردّدي أبداً في إبراز هذا الاهتمام الكبير لها. وإن كانت تعاني من المشاكل فساعدها لايجاد الحلول.

هكذا تتعامل مع زوجتك اذا كنتَ تشعر أنّها مملّة!

2- كن صادقاً

لا شكّ أن مفتاح الحياة الزوجية الناجحة هو وجود الصدق والوضوح لأن هذا التصرف سيولّد الثقة والاحترام بين الزوجين. لذا كن صادقاً معها مهما كلفك الأمر، ما سيقتل كلّ شكّ لديها ويجعلها مرتاحة بالحياة معك.

3- لا تنسى المناسبات الخاصة بها أو بكما

إياك أن تنسى يوم عيد ميلاد زوجتك أو ذكرى زواجكما، والا تكون قد ارتكبت خطأ كبير. فهذا التصرف يشعرها بأنك لا تزال تهتم بها وأنك تقدر علاقتكما والأهم أنك لا تزال تحبّها.

نكمل اليكم الجواب على طلب "طرق لجعل زوجتي تحبني"...

4- أظهر لها اعجابك بجمالها

مع انشغال الزوج بهموم الحياة وبأعماله، قد ينسى أن يبدي إعجابه بزوجته وبجمالها، وحتماً هذا التصرّف خاطئ. لذا على الزوج ان يحاول دائماً أن يقول لزوجته أنها جميلة، وأن يغازلها.

كيف تساعد زوجتك على تخطّي حالتها النفسية؟

5- حضّر المفاجآت السارة لها

لا يوجد إمرأة لا تحب المفاجآت والهدايا، لذا قم بتحضير مفاجأة لزوجتك كدعوتها للعشاء أو لنزهة. ومن الجميل جداً أن ترسل لها الورود الى مكان عملها، فهذا يؤكد لها أنك تحبها وأنها تخطر في بالك.

6- ضحّكها

لا تتبع مبدأ العصبية مع زوجتكِ، بل قم بإضحاكها وإضفاء جو المرح والفرح في المنزل. فالزوجة تحب أن يكون زوجها لطيفاً ومرحاً وأن يرسم الابتسامة على وجهها.