نصائح لشراء ملابس الحمل
موضة كل يوم
اليكِ نصائحنا لشراء ملابس الحمل
الحجاب المناسب للبشرة السمراء
موضة كل يوم
كيف تختارين الحجاب المناسب للبشرة السمراء؟

للممتلئات فقط... كيف تخترن السراويل المناسبة؟

الجمعة، 31 يوليو 2015
طريقة اختيار السراويل للممتلئات

تُظهر السراويل تفاصيل القوام والجسم، وإذا كنت ممتلئة فإن سوء اختيارها قد يؤدي إلى ظهورك بمظهر غير محبب أو قد تبدين أكثر سمنة. لذلك نقدّم لك في التالي طريقة اختيار السراويل للمتلئات.

 

- إذا كانت قامتك قصيرة وجسدك ممتلئاً ابتعدي عن جينز البوي فرند الفضفاض أو سراويل القماش الفضفاضة ذات الخصر العالي لأنها تزيد شكلك سمنة كما تزيدك قصراً.

 

- يُشكل الجينز أو السروال القماشي ذو القصة المستقيمة الجينز المثالي للممتلئات، ويفضّل اللجوء إلى القصة البسيطة والمستقيمة.

 

قوامك ممتلئ؟ اليكِ الفساتين التي تليق بكِ

 

- تستطيع النساء ذوات الأفخاذ الممتلئة أو القصيرة ارتداء موديل القصة المستقيمة من الجينز من دون قلق.

 

- السراويل القماشية والجينز داكنة اللون تطيل السيقان بصرياً وتجعل المرأة تبدو أكثر نحافة.

 

- على الرغم من أن الجينز ذا الخصر العالي يُشكل أحدث اتجاهات الموضة، غير أنه يُعد اتجاهاً صعباً، ويقتصر هذا الستايل غالباً على النساء اللاتي يتمتعن بمقاييس جسديّة مثاليّة فابتعدي عنه إذا كنت ممتلئة.

 

- السراويل ذو الخصر المنخفض تستقر على الخصر بشكلٍ منخفض للغاية ولارتداء هذا الموديل يجب أن يكون بطنك خالياً من الدهون لأن بروز الكتل الدهنية على الجانبين سيبدو قبيحاً.

- إذا كنت ترغبين في منح استدارة لمنطقة المؤخرة عليك بارتداء الجينزات ذات الجيوب الخلفية المنخفضة.

 

نسقي لباس السباحة مع شكل جسمك

 

- لإبعاد النظر عن منطقة الأرداف ينبغي اختيار الموديلات ذات الجيوب الخلفية المرتفعة والتي تتّسم بالبساطة قدر المستطاع. وتمنح الجيوب الخلفية القريبة من غرز الحياكة الوسطى الأرداف مظهراً رشيقاً وجذاباً.