امور مملة في الزفاف يجب التخلي عنها
زفوها
أي أمور مملة في الزفاف يمكن التخلي عنها؟
نصائح للعريس عند اختيار خاتم الخطوبة
زفوها
نصائح مهمة للعريس عند اختيار خاتم الخطوبة
LIKES

كيف توفرين في هدايا المدعوين؟

الثلاثاء، 23 فبراير 2016
تعليق
أضيفي تعليق
طريقة التوفير في هدايا المدعوين

بدأت تستعدين لزفافك المقبل، وتبحثين عن طرق عديدة للتوفير في المصاريف والتكاليف الباهظة التي ترافق الزواج، وخصوصاً على صعيد المدعوين. لذا موقع انوثة يطلعك في هذا المقال على طريقة التوفير في هدايا المدعوين.

هذه هي أبرز معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف!

الكميات الكبيرة

إن كنت تفكرين في تقديم الهدية عينها لمختلف المدعوين إلى حفل زفافك، ما عليك سوى شراء الهدايا التذكارية بكميات كبيرة، فكلما ارتفعت كمية الطلب كلما انخفضت التكلفة المرتفعة. فبعض الأسواق مخصص للشراء بالجملة كما هو متعارف عليه.

التسوق عبر الإنترنت

بفضل شبكة الإنترنت العالمية، يمكنك اليوم شراء ما ترغبين به، لذا يمكنك الدخول إلى أحد المواقع المخصصة للتسوق والبحث عن نوع من الهدايا الملائمة للمدعوين لتقديمها خلال حفل زفافك وشرائها عبر الإنترنت. وغالباً ما تكون التكلفة أقل ثمناً من التكلفة المحلية.

الصور والبطاقات المطبوعة

وسيلة أخرى للتخفيف من المصاريف لهدايا المدعوين، وتكمن في اختيار البطاقات المطبوعة او الصور التي تحمل عبارة الشكر لقدومهم أو طبع عليها بعض العبارات اللطيفة والرومانسية المعبرة عن الحب.

ماذا تقدمين من هدايا لمعازيمك في حفل زفافك؟

الهدايا المفيدة للمدعوين

في هذه النقطة نتحدث عن بعض الهدايا التي يمكن للمدعوين استعمالها في أوقات لاحقة، وليس مجرد تذكار من حفل زفافكما، لن يفيدهما بأي شيء، بل سيبقى في أحد أدراج الخزانة. لذا اختاري بعض الهدايا التي يمكن للمدعوين استعمالها، وبهذه الطريقة لن تشعري أنك أنفقت مالك هباءً.

الهدايا المصنوعة بيديكما

يحب بعض الازواج أن يصنعا هدايا المدعوين بأنفسهم، الأمر الذي يكون أقل تكلفة من أي هدايا أخرى. لذا إلجئي إلى هذه الطريقة في حال كانت تكاليف الزفاف باهظة ولا يمكنك تحمل تكاليف إضافية.