غسول للبشرة الحساسة
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لغسل البشرة الحساسة
صابون الكبريت
العناية بالبشرة
صابون الكبريت... هل يصبح عنصراً اساسياً في روتينك الجم...

لا تحتاري في طريقة تنحيف الصدر طبيعياً

الخميس، 04 فبراير 2016
تنحيف الصدر

يعتبر الصدر من أكثر ملامح الجسد المهمّة لدى النساء اللواتي عادةً ما يقبلن على تكبيره عبر الجراحات التجميلية. لكن، تعاني بعض النساء من الأثداء الكبيرة خصوصاً في العثور على ملابس ذات مقاس مناسب. لهذا، يقدم لك موقع أنوثة كيفية تصغير الثدي.

 

هل تُعد جراحة شد الصدر خطيرة؟

 

الحلول المعروفة لتنحيف الصدر

 

من العلاجات العديدة، العمليات الجراحية التي تزيل الزوائد في الصدر وتقنية شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، الجديدة نوعاً ما في جراحات التجميل. حيث يتمّ فيها استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية الهزّاز لإذابة الدهون قبل شفطها، لإضفاء الجمال والأنثوية على قوام المرأة. ومن مزاياها، عدم الحاجة للتخدير الكلي واستغراقها من ساعة إلى ثلاث ساعات كحد أقصى.

 

الوسائل الطبيعية

 

 

يحب عليك اتباع حمية غذاية قليلة السعرات الحرارية والدهون التي تتجمّع في الثدي. بالإضافة إلى المواظبة على أداء التمرينات الرياضية، حمل الأوزان وتحريكها يميناً ويساراً، إلى الأعلى والأسفل حتى تتحرّك عضلة الثدي. كما من المهم ان تتنفّسي عميقاً ورافعي كتفيك عالياً 10 مرات أثناء النهار. حاولي ممارسة هذه التمارين 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق.

 

طرق سهلة تحقق رغبتك بشد الصدر

 

وصفات طبيعية

 

- في الوصفة الأولى، امزجي ملعقة كبيرة من اللبن، مع بيضة كاملة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين ه لتحصلي على مزيج متجانس. دلّكي صدرك بالمزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

- أمّا في الوصفة الثانية، فامزجي كوباً من ماء الورد مع كوب من خل التفاح. ضعي المزيج في مكعبات مخصّصة للثلج في الثلاجة ومرّريه على كل ثدي مع التدليك بحركة دائرية.