تفقدي في الصور التالية أجمل الديكورات الداخلية للمنازل العصرية
ديكور
بالصور... ديكورات مودرن وأنيقة تناسب المنازل العصريّة!
بالصور... ديكورات أنيقة وعمليّة في منازل النجوم الأتراك!
ديكور
بالصور... ديكورات أنيقة وعمليّة في منازل النجوم الأترا...
LIKES

ما هي أفضل طريقة لتنظيف مغسلة الحمام؟

الخميس، 11 يونيو 2020
تعليق
أضيفي تعليق
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية تنظيف مغسلة الحمام

تواجه بعض السيدات صعوبة في تنظيف مغسلة الحمام وتعقيمها بالطريقة الصحيحة والمثاليّة، ما يدفعهنّ للبحث عن الخطوات الأساسية والفعالة في هذا السياق. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك وبالخطوات كيفيّة تنظيف مغسلة حمامك بسهولة تامّة، فتابعينا ولا تترددي بتطبيقها.

طرق بسيطة وفعّالة لتنظيف الأسطح في منزلك!

1- إستخدمي إسفنجة أو قطعة قماش قطنية بغية مسح المغسلة من الداخل للتخلص من الأوساخ المكدسة والظاهرة على سطحها.ولا تترددي بتغيي قطعة القماش أو غسلها وإعادة إستخدامها في حال توسخت أثناء إستعمالها.

2- اشطفي المغسلة بكافة أجزائها بالماء الساخن مستخدمة قطعة من القماش كي تتخلصي من بقايا الأوساخ، الصابون والشوائب العالقة عليها.

3- إستعيني بأحد المنظفات المخصصة للحمام وذات الفعالية الملحوظة على قتل الجراثيم والتطهير، واسكبي كمية محدودة منه على كافة أنحاء المغسلة إضافة إلى جوانب الصنبور. احرصي بعدها على نقع المغسلة بالمنظف لدقائق معدودة بغية الحصول على نتيجة أفضل والتخلص تماماً من الجراثيم.

4- إمسحي المغسلة جيداً بالقماش القطني النظيف.

عقّمي منزلك بالكامل بأسهل الخطوات!

5- بالنسبة للصنبور فاغسليه بالماء والصابون ثمّ امسحيه جيداً بالمنظف أو بالقليل من الخلّ الأبيض.

6- لا تترددي بغمس قطعة من القماش بالخلّ ثمّ وضعها على التكلسات والبقع البيضاء في المغسلة لمدة 10 دقائق، ثمّ افركي المنطقة بعدها بقطعة من الورق. إلّا أنّه يستحسن تجنّب هذه الحيلة في حالة المغاسل النحاسية والملونة، إذ قد يؤثّر الخلّ سلبياً على لونها.