انقاص الوزن في رمضان دون رجيم - أنوثة
انقاص الوزن
تريدين انقاص وزنك دون رجيم في رمضان؟ إليك الطريقة
بشرتي والشمس - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا توفّرين لبشرتك أفضل حماية من الشمس!
LIKES

ما هي الطريقة الصحيحة لتوحيد لون البشرة؟

السبت، 11 مايو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
طريقة توحيد لون البشرة - أنوثة

هل تسعين إلى توحيد لون بشرتك والتخلّص من البقع والشوائب التي تؤثّر سلبياً على نضارتها، إنّما تجهلين الطريقة المثالية لذلك؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرض لك أفضل طريقة لتوحيد لون بشرتك والحفاظ على جاذبيتها.

توحيد لون البشرة بالليزر... تقنية مهمة في عالم التجميل!

1- احرصي على تنظيف بشرتك يومياً مستخدمة الغسول ذات التركيبة المثالية لنوعيتها، ما يساعدك على التخلّص من الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تؤثّر سلبياً على نضارتها ولونها.

2- إلتزمي بتقشير بشرتك مرّتين شهرياً مستعينة بمقشّر لطيف ومناسب لنوعيتها، ما يساهم في القضاء على الجلد الميت والأوساخ المتراكمة وذات التأثير السلبي على لون البشرة وجاذبيتها.

3- طبّقي الكريم المرطب يومياً إذ يعمل على تغذية بشرتك وترطيبها ما يساهم في الحفاظ على نضارتها ولونها الموحّد.

4- تفادي التعرّض لأشعّة الشمس الحادة التي تؤدي إلى جفاف بشرتك وإحمرارها، كما تعزز ظهور التصبغات والبقع الداكنة عليها. ومن الضروري هنا تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل بغية تأمين الحماية اللازمة من أشعة الشمس.

إستعيني بهذه المستحضرات لإخفاء علامات التعب!

5- تجنبي تناول أنواع معينة من المأكولات التي تؤثّر سلبياً على نضارة بشرتك على غرار المأكولات الدسمة والغنية بالتوابل. واحرصي هنا على تناول الفواكه والخضروات الغنية بالماء وشرب كمية كافية من الماء الذي يساهم في تنظيف بشرتك من الداخل وترطيبها، ما يساعد على توحيد لونها والحفاظ على جاذبيتها.