افضل عصير للرجيم
انقاص الوزن
ما هو أفضل عصير للرجيم؟
فوائد الزبادي قبل النوم
صحتك
تناولي كوب من الزبادي قبل النوم لصحة مثالية

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

الإثنين، 14 مارس 2016
طريقة عمل الكولاجين للشعر

يتعرّض الشعر لمشاكل عديدة كبهتانه وتقصفه. ويعتبر الشعر سر جمال المرأة، لذا يجب أن تعتني به ولا تبخل عليه أبداً. لهذا سيخبرك موقع أنوثة عن قناع الكولاجين الذي يساعد المرأة في التغلب على مشاكل شعرها وخصوصاً في فصل الشتاء.

 

استخدام الكولاجين للإسراع من علاج قرح مرضى السكري!

 

ما هو الكولاجين؟

 

هو عبارة عن بروتين قوي للغاية يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم، والذي عادة ما يفقدها بعد ال25 من العمر. ويعتبر الشعر هو لذي يتأثر في الأكثر لكونه معرض للمياه المعالجة بالكلور، الأشعة ما فوق البنفسجية، وحرارة مجفف الشعر والصبغات.

وهكذا، يأتي قناع الكولاجين لترميم الشعر التالف والخشن، تصحيح الشعرة المجهدة وتنعيمها. كما يقوم بتعويض نقص الكولاجين الطبيعي في الشعرة، ينشّط الدورة الدموية في الرأس، يفك تشابكه ويجعله أكثر كثافةً.

 

كيفية علاج الشعر بالكولاجين

 

في المراكز المختصة بالتجميل، هناك جلسات أسبوعية، بالإضافة إلى أمبولة كولاجين وفتامينات يومية. ولكن إذا أردت أن تتعالجي في المنزل، إستخدمي إبر الكولاجين بالمساء يومياً، ووزّعيها على الفروة الجافة، مع تدليك يستمر 5 دقائق واتركي الشعر من دون غسل. كرّري العملية يومياً ولمدة شهر مع متابعة الأخصائية.

 

ما هي مادة الكولاجين؟

 

عادةّ ما تحتاج المرأة من 6 إلى 18 جلسات حسب شعرها وتقبله للقناع. وليس هناك سن معين لاستخدام قناع الكولاجين، بل إنّ النساء بحاجة إلى قناع كولاجين مرة بالسنة، للمحافظة على صحة الشعرة.

أخيراً، تناولي الخضروات والفاكهة باستمرار، الكثير من اللوز والجوز الني، واخضعي لجلسات من الأقعنة المصنوعة من الكولاجين.