افضل الوان لطلاء جدران الحمام
ديكور
أي ألوان تختارين لحمامك؟
تعطير المنزل
ديكور
رائحة المنزل منعشة وذكية بطرق تعطير سهلة

منزلك دافئ في الشتاء بخطوات سهلة

السبت، 12 نوفمبر 2016
طريقة عمل ديكور دافئ للشتاء

اقترب فصل الشتاء، ولا بد من تهيئة المنزل لاستقبال هذا الفصل البارد بطريقة دافئة تمنح الغرف بعض الحرارة في ظل العواصف في الخارج. وفي هذا الموضوع اليوم، اخترنا أن نقدم لك بعض الافكار حيال طريقة عمل ديكور دافئ للشتاء بأسلوب عصري او تقليدي وفق ما يتناسب مع الديكور الذي ترغبين بتطبيقه في المنزل.

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

أولاً، في المرحلة الأولى من تنفيذ الديكور الشتوي للمنزل لا بد من التركيز على تضمينه السجاد السميك الذي يمنح الدفء للغرفة مهما بلغ كبر مساحتها. وفي هذا الاطار، اختاري السجاد بألوان داكنة أو مزينة ببعض الالوان الداكنة، فاللون الغامق يضفي الدفء والحرارة على الغرفة أكثر من الالوان الفاتحة والزاهية.

ثانياً، ايضاً لا بد من التركيز عند تصميم ديكور المنزل للشتاء على استعمال الصوف في التزيين، وهذه طريقة يمكن اعتمادها بكل بساطة وسهولة. اختاري مفارش الكنبات أو الاسرة من الصوف الناعم غير المزعج للبشرة، كما يمكنك اختيار بعض الاغطية الصوف لتزيين الوسائد بها ومنحها بعض الفرادة من خلال تزيينها برسومات ونقوشات مختلفة من وحي الفصل.

ثالثاً، ايضاً عند تنسيق الديكور للشتاء كي يبدو المنزل اكثر دفئاً عليك التركيز على الانارة المستخدمة في الغرفة، فهي تزيد من حرارة الغرفة. وفي هذه الحالة يمكن استعمال الانارة بألوان مختلفة لتزيدي من دفء المكان، كالانارة الحمراء أو الصفراء، وابتعدي عن الانارة البيضاء فيه مناسبة اكثر لفصل الصيف.

الطبيعة تزيّن منزلك مع أجمل ديكورات مستوحاة منها

رابعاً، ومن ضمن الديكور الدافئ للمنزل في فصل الشتاء لا بد من التشديد على اهمية استعمال الستائر السميكة التي تساعد على امتصاص الحرارة خصوصاً إن كانت ذات الوان داكنة، بالاضافة الى أن سماكتها تحمي من دخول البرد الى البيت فتمنحه مظهراً دافئاً وتقيه من منظر البرد القارس في الخارج.