هل تتساءلين عن صفات برج العذراء؟ سنكشفها لكِ كلّها!
صفات الابراج
هل تتساءلين عن صفات برج العذراء؟ سنكشفها لكِ كلّها!

كيف تعرفين برجكِ؟ اليكِ التفاصيل

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
كيف تعرفين برجكِ؟ اليكِ التفاصيل

كيف اعرف برجي؟ سؤال شائع بين الكثير من الأشخاص. لذا سنسهّل عليكم الامر ونقدم لكم بالتفصيل الجواب على هذا السؤال.

- برج الحمل

كل شخص ولد بين فترة 21 مارس و20 أبريل ينتمي لبرج الحمل، وهو يتصّف بالشجاعة، والتفاؤل، والعاطفة، بمقابل قلّة الصبر.

- برج الثور

كل من ولد في الفترة ما بين 21 أبريل - 20 مايو هو ينتمي لبرج الثور. ومواليد هذا البرج معروفون بالمنطق والصبر، والسؤولية، بمقابل حبهم للتملك والعناد.

- برج الجوزاء

وهنا نعني موليد 21 مايو حتى 21 يونيون. مواليد هذا البرج يتصفون بالانفتاح، والحنان، واللطف، بمقابل تقلب المزاج والتردد الكبير.

- برج السرطان

كل من ولد في الفترة ما بين 22 يونيو و22 يوليو هو من برج السرطان، وأبرز صفاتهم الإخلاص، والعاطفة، والقدرة على الإقناع، الا انهم ومتشائمون كثيراً.

لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!

- برج الأسد

مواليد فترة 23 يوليو و22 أغسطس هم من برج الاسد، وهم مبدعون، وطيبو القلب، ومرحون الا انهم بحبون الظهر والحصول على الاضواء.

سنكمل لكم الاجابة عن سؤال "كيف اعرف برجي؟"...

- برج العذراء

كلّ من ولد بين 23 أغسطس - 22 سبتمبر هم من مواليد برج العذراء. ويتصف بالولاء، والشخصيّة العمليّة، الا انه منتقداً للذات وللآخرين.

- برج الميزان

ان كنت من موليد فترة  23 سبتمبر و22 أكتوبر فأنت من برج الميزان. وأبرز ما يميز مواليد هذا البرج التعاون، والكرم، وامتلاك شخصيّة اجتماعيّة، بمقابل التردد، وتجنّب المواجهات.

- برج العقرب

أي من ولد بين 23 أكتوبر -22 نوفمبر، وهو يتميز بالشجاعة، الوفاء للأصدقاء، والعاطفة، الا انه يغار ويجد صعوبة بالثقة بالآخرين.

- برج القوس

ينتمي الى هذا البرج كل من ولد بين 22 نوفمبر - 20 ديسمبر، وهو يتصف بالكرم، حس الدُعابة بمقابل قلة الصبر وعدم تنفيذ الوعود.

- برج الجدي

كل من ولد في الفترة ما بين 21 ديسمبر و19 يناير ينتمي الى برج الجدي، ويتميّز بالقدرة على تحمّل المسؤوليّة، الانضباط، قدرات إداريّة قويّة، وكل ذلك بمقابل التشاؤم.

- برج الدلو

 ينتمي الى هذا البرج كل من ولد بين  20 يناير و18 فبراير، وأبرز صفات مواليد هذا البرج التفكير بالمستقبل، الإبداع، بمقابل تقلب المزاج، والانعزال.

- برج الحوت

بالنسبة الى هذا البرج، فهو لكلّ من ولد بين فترة  19 فبراير و20 مارس. ومن ينتمي له تصف بالعاطفة، والحس الفني العالي، بمقابل المزاجية.