مشهد اكشن لتوم كروز يخطف أنظار الجمهور!
يوميات المشاهير
مشهد اكشن لتوم كروز يخطف أنظار الجمهور!
معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ستنظّم لها!
يوميات المشاهير
معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ست...

بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

الجمعة، 09 سبتمبر 2022
بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كمية هائلة من الأخبار عن طلاق بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع بعد أقل من 100 يوم زواج فقط، وترافقت تلك المستجدات بالكثير من التعليقات التي اكتسحت الصفحات الالكترونية. 

وكانت الفنانة المصرية قد احتفلت بزواجها من هشام ربيع في الأشهر القليلة الماضية بحفلٍ سُلطت عليه الأضواء حيث حضر عدد كبير من أصدقاء الثنائي ونجوم مصر الى جانب العائلة. 

ما حقيقة طلاق بوسي شلبي وهشام ربيع؟ 

بدأت الأخبار عن النجمة المصرية وزوجها بالاشارة الى الغاء متابعة بعضهما البعض عبر انستقرام، ومن ثمّ تم الترويج لخبر يُفيد عن عودة هشام الى زوجته الأولى واعادة متابعتها له من جديد عبر انستقرام. وكلّ هذه التفاصيل وغيرها سبّبت بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، في حين أراد الجمهور معرفة حقيقة انفصال بوسي عن زوجها بعد 100 يوم زواج فقط. 

وعلى عكس ما تم قوله ضمن تلك المستجدات عن حياة النجمة بوسي، فهي لم تحذف صور زفافها من حساباتها الالكترونية بل على العكس تماماً. 

هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟

كيف ردّت النجمة المصرية؟ 

مع الجدل التي سبّبته الأخبار عنها، التزمت بوسي الصمت تجاه ما يحصل عبر السوشيل ميديا، وقررت الرد على طريقتها، فنشرت عبر حسابتها على انستقرام سلسلة من الصور الرومنسية جداً مع زوجها هشام ربيع وهو يقبلها على خدها، واكتفت بارفاق المنشور بقلبين باللون الأحمر. 

وبذلك تكون النجمة بوسي قد ردّت بطريقة مباشرة على الاشاعات التي لاحقتها خلال الساعات القليلة الماضية حول طلاقها، وبالتالي قد نفت من خلال الصور كل ما يتم تداوله عنها وعن زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)