ديفيد بيكهام
سيرة المشاهير
ديفيد بيكهام... من حلم الطفولة إلى النجومية
حب للإيجار
سينما ومسلسلات
حب للإيجار... قصة حب رغم الصعوبات

ظافر العابدين وزوجته... علاقة حب وتفاهم وثقة

الخميس، 26 نوفمبر 2015
ظافر العابدين وزوجته

الحياة الشخصية للنجوم لا يمكن ان تكون بمنأى عن الوسائل الإعلامية، خصوصاً إذا كان النجم عربياً وانتقل إلى العالمية، فتجد الطرق المتعددة لمتابعة اخباره ونقلها إلى الجمهور. والنجم التونسي ظافر العابدين الذي وصل إلى النجومية في بريطانيا، لا تغيب حياته الزوجية عن الإعلام على الرغم من أنه يفضل الحفاظ عليها بعيداً عن الأضواء. فكيف يمكن وصف علاقة ظافر العابدين وزوجته؟

خالد سليم وزوجته... اجمل قصة حب!

من هو ظافر العابدين؟

نجم تونسي وصل إلى العالمية. هو من مواليد تونس في 19 تموز عام 1972، بدأ كلاعب كرة قدم، لكن إصابة بالغة حالت دون استمراره في اللعب، فانتقل إلى الدراسة والتخصص وتخرج من كلية برمنغهام للخطابة والدراما في لندن، العاصمة البريطانية. وبدأ مشواره الفني في عالم التمثيل، وكان له العديد من الأدوار المهمة في المجال الفني الإنكليزي من مسرحيات وأفلام ومسلسلات. كما قام بتقديم العديد من الحفلات العربية إضافة إلى البرامج التلفزيونية.

اجمل الصور تجمع مكسيم خليل بزوجته سوسن ارشيد

العلاقة بينه وبين زوجته

 

حب كبير جمع النجم التونسي في لندن بزوجته، وهي أيضاً ممثلة بريطانية الأصل والمنشأ، وتوجا حبهما بالارتباط الأبدي، ولهما ابنة واحدة. وفي كل  مناسبة، يؤكد ظافر حبه الكبير لزوجته ومدى سعادته بقربها وقرب ابنتهما. وفي المقابلات الإعلامية والصحافية، يركد النجم التونسي أن زوجته تلعب دوراً كبيراً ومهماً في حياته الشخصية والإجتماعية وحتى المهنية. فهو يعتبرها السند الأساسي له في كل ما يقوم به. كما أنه سعيد لتفهما الكبير لمهنته وطبيعة عمله التي تتطلب منه الإنشغال الدائم في التصوير والغياب لفترات طويلة أحياناً عن المنزل.

هذا ويشير دائماً إلى أنه هو نفسه يكون دائماً الداعم لعمل زوجته فهي أيضاً تستشيره في كل الأدوار المعروضة عليها. كذلك يقوم هو بالتناقش معها في كل المسائل المتعلقة به على مختلف الأصعدة، والأهم من ذلك أنهما متفقان في كل شيء.