هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟
سينما ومسلسلات
هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟
نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة بفضل التراث المغربي… استمعي اليها!
يوميات المشاهير
نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة ...

عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!

الجمعة، 05 مارس 2021
عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!

أعلن الممثل ماجد المصري مؤخراً إصابة إبنه بفيروس كورونا، وكان قد كشف من قبل أيضاً إصابة زوجته رانيا أبوال نصر بالفيروس بعد التأكد من الفحوصات الطبية التي خضعت لها وأتت نتيجتها إيجابية.

وقد أعلن النجم المصري الخبر من خلال ستوري له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، حيث وضع صورة لزوجته مع عبارة للإعلان عن إصابتها، حيث كتب: "الحمدلله على كل حال... اصابة زوجتي بفيروس كورونا".

ماجد المصري

وهذه ليست المرّة الأولى التي تعيش عائلة الممثل ماجد المصري مع هذه الحالة، فقد أعلن إصابته هو أيضاً في شهر يناير الماضي ونشر عبر فايسبوك صورة له مع جملة: "الحمدلله على كل حال... ادعولي يا جماعة"، وبعدها أُصيبت إبنته داليدا وتمكنا من الإنتصار على الفيروس، وتشارك الخبر حينها مع متابعيها على إنستقرام في صورة جمعته مع داليدا الصغيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial)



حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات... فهل هو فعلاً في مستشفى الامراض العقلية؟

ومع هذه الأزمات، يتحضر الممثل المصري ماجد المصري لعرض مسلسل "الملك أحمس" الذي يقدم من خلال شخصية جديدة على الشاشة خلال رمضان 2021، ببطولة الى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية منهم عمرو يوسف، سوسن بدر، محمد لطفي، صبا مبارك، باسل الزوار، ريم مصطفى وغيرهم، والعمل تأليف خالد وشيرين دياب وسيكون المسلسل من إخراج حسين المنباوي.