نجل احمد السقا يسير على خطى والده… هل سيدخل السباق الرمضاني؟
يوميات المشاهير
نجل احمد السقا يسير على خطى والده... هل سيدخل السباق ا...
فيديو نادر لعزت العلايلي … فكيف كانت ردّة فعل نجله؟
يوميات المشاهير
فيديو نادر لعزت العلايلي ... فكيف كانت ردّة فعل نجله؟
LIKES

عابد فهد "يستبدل قلبه"... ماذا في التفاصيل؟

الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>عابد فهد</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن تعودنا على الممثل السوري "عابد فهد" بشخصية الإنسان الجدي والصارم، ها هو يطلّ في مسلسل "طريق" بدور الشخص المرح والجاهل.</p>

سيخوض الممثل السوري عابد فهد الموسم الرمضاني 2021 من خلال شخصيّة تحمل اسم "نوح" في مسلسل "350 جرام". فما هي آخر تفاصيل مسلسل عابد فهد في رمضان 2021 المقبل؟

شخصية محامي مشهور

كشف عابد فهد عن السمات الأساسية في شخصيته الجديدة، وذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة «I see media services» في أبو ظبي، بظل أجواء احترازية للوقاية من فيروس كورونا. وقال أن "الشخصية التي سيقدمها هي شخصية محامي مشهور قادر على حلّ كلّ القضايا القانونية، كما يلعب بالقانون كما يريد، لكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح".

وتابع عابد: "القصة جديدة والمفصل الرئيسي أن المحامي يتعرض لأزمة صحية قلبية يضطر بعدها إلى دخول المستشفى لاستبدال قلبه"، مشيراً الى أنّ "النظرية الطبية تقول إن الذاكرة ليس لها علاقة بالقلب وإنما هي في الدماغ، فلا ذاكرة في القلب وهو موضوع أول مرة يطرح على الدراما التلفزيونية".

وبعد حصول المحامي على قلب جديد، يشير عابد الى أن الرجل من شيطان يتحول إلى إنسان عادي، ومن باب الوفاء يكمل نوح كل ما كان يتمناه ذلك الرجل الذي اشترى منه قلبه، وسنرى بعدها ماذا سيحدث".

350 جرام

نشير الى أن مسلسل "350 جرام" من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي. أما أبطاله فهم عابد فهد، كارين رزق الله، سلوم حداد، خالد نجم، ستيفاني عطا الله وغيرهم من الممثلين.

تعرفي بالصور على زوجة عابد فهد الحقيقية!

نذكر أن عابد فهد سبق أن نشر أول صورة له من كواليس العمل الدرامي عبر حسابه على انستقرام، من دون أن يكتب أي تعليق عليها. واعتمد لوك رجل جدّي مع النظارات الطبية والشعر الاسود مع الذقن الخفيفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)