ماذا تعرفين عن رجيم الماء الدافئ مع العسل؟
انقاص الوزن
ماذا تعرفين عن رجيم الماء الدافئ مع العسل؟
هذه هي أفضل التمارين للحدّ من آلام أسفل الظهر!
صحتك
هذه هي أفضل التمارين للحدّ من آلام أسفل الظهر!

‏4 عادات خاطئة تؤثر سلباً على مكياجك!

الإثنين، 26 مارس 2018
عادات تؤثر سلبياً على المكياج - انوثة

هناك عادات خاطئة تقومين بها بشكل مستمر ولا تدركين المخاطر التي تسبّبها وما هي تأثيراتها على المكياج والبشرة. لذلك لا بد أن تحافظي على جمالك خصوصاً اذا اردت الظهور باطلالة مشرقة طوال النهار. اليوم نطرح لك من انوثة بعض العادات التي تؤثر بشكل سلبي على المكياج، لكي تتجنّبيها قدر المستطاع.

العبث بحبّ الشباب

من المشاكل التي تؤثر بشكل سلبي على المكياج العبث في حب الشباب الذي ينتج عنها ندوباً وآثاراً مزعجة على البشرة ويؤدي الى حدوث بعض الالتهابات التي تقوم باغلاق المسام ومنع تألق المكياج. لذلك احرصي دوماً على غسل يديك وتجنّب ملامسة بشرتك، وتغليفها عند وضع المكياج لعلاج حب الشباب بشكل سريع.

النوم من دون ازالة المكياج

من العادات الضارة للبشرة، النوم من دون ازالة المكياج لان هذه الخطوة قد تسبّب التهابات وجفاف سطحها، مع القضاء على مادة الكولاجين والإيلاستين التي تؤدي الى ظهور الخطوط الدقيقة والبشرة الباهتة. فلا بد من تنظيف بشرتك جيداً قبل النوم لكي لا تؤثر سلبياً على المكياج.

نسيان واقي الشمس

لا تخرجي من منزلك قبل وضع واقي الشمس دائماً على بشرتك، سواء في الربيع أو خلال فصل الصيف المقبل، لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة التي تتسبّب بشيخوختها المبكرة. فهذا الاهمال يؤثر بشكل سلبي على المكياج ويمنع نقاوة سطح البشرة وتألقها.

5 نصائح أساسية لتعتني ببشرتك في فصل الربيع!

عدم تنظيف أدوات المكياج

إن خطوة إهمال تنظيف أدوات المكياج خصوصاً الاسفنجة والفرش، تساهم في سرعة انتقال البكتيريا إلى بشرتك، مما تؤدي إلى إضرار بالغة وبثور قد تظهر على البشرة. لذا احرصي على غسل أدوات المكياج مرة كل أسبوع وتطهيرها كي لا تؤثر بشكل سلبي على المكياج.