اسباب تقتل الحب بين الزوجين
حياة زوجية
ما الذي يقتل الحب بين الزوجين؟
عبارات لعيد الام
حياة زوجية
أجمل عبارات الحب في عيد الام

ما هي التعابير التي تقضي على علاقتكما الحميمة؟

الثلاثاء، 10 مارس 2015
عبارات تجنبيها خلال العلاقة الزوجية

تتميز النساء عن الرجال بقدرتهنّ في التعبيرعن أنفسهن والتحدث عن عواطفهن ومشاعرهن، لكن ليس في العلاقة الحميمة. فبعض الأحاديث خلال العلاقة قد تقضي على الحميمية، وحتى قد تنتهي بشجار. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" ملخّص التعابير والجمل التي لا يتوجب قولها في غرفة النوم.

تعابير تجنبيها

أولاً، لا يجب أن تتحدثي معه عن العلاقات الحميمة السابقة، لأنه أسوأ جملة يمكن أن تنطق بها المرأة. فالتجارب الجنسية السابقة ليست موضوع نقاش مع الشريك الحالي.

ثانياً، بعد انتهاء العلاقة، تسأل الكثير من النساء زوجها: هل انتهينا؟ هذا السؤال الرجال كثيراً وقد يقضي على شرارة اللحظة حرفياً.

كيف تحصلين على بداية مثالية لعلاقتك العاطفية؟

ثالثاً، قد تكونين في عجلة من أمرك عندما يبادر الشريك، أو مرهقة دون قدرة، فتقولين له: فلننته من الأمر بسرعة. وذلك فقط لتلبية رغباته والإنتهاء من الموضوع. لكن يستحسن اختيار الوقت المناسب بدلاً من علاقة حميمة سريعة قد لا ترضي الطرفين.

رابعاً، هل توقفين زوجك أثناء العلاقة، لتردّي على مكالمة هاتفية؟ أظهرت دراسات أن شخص من بين 5 يقوم بالرد على مكالماته أثناء العلاقة الحميمة، الذي يعتبر أمر مزعج ويضيع سعادة اللحظة، فبإمكان المتصل الانتظار.

خامساً، إنّ استخدام طبقات صوتية مشابهة للغة التي يتحدث بها الكبار مع الأطفال يقضي كليا على رغبة الرجل الجنسية، لذا ينصح باسخدام تعابير مثيرة وبصوت كله إغراء.