اشياء تفقد الزوجة رغبتها بالعلاقة الحميمة
حياة زوجية
إحذر هذه الأمور التي تفقد زوجك رغبتها بالعلاقة الحميمة
طريقة كشف كذب الزوج من حركاته
حياة زوجية
حركات زوجك تكشف لك كذبه

ابتعدي تماماً عن هذه العبارات خلال العلاقة الحميمة

السبت، 08 أكتوبر 2016
عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة

الى جانب العبارات المليئة بالإغراء والتي عليك استخدامها خلال العلاقة الحميمة مع زوجك نقدم لك عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة لكي تتحاشي قولها في تلك الأوقات فهي تسبب الإزعاج وتعكر الأجواء بينكما فتفقديها من خلال هذا المقال اليوم من انوثة وابتعدي عنها تماماً لعلاقة حميمة ناجحة بينك وبين زوجك.

أهمية العلاقة الحميمة في الحياة الزوجية

- لا تتحدثي أبداً مع زوجك خلال العلاقة الحميمة بينكما عن العلاقات الحميمة السابقة لأنه أسوأ ما قد تنطق به المرأة في تلك اللحظات، وتذكري أن العلاقة الحميمة التي تجمعك بالشريك ليست الفرصة المناسبة لك كي تفتحي أحاديث من هذا النوع.

- موضوع العلاقة الحميمة مهم جداً في الحياة الزوجية ولكن بين الكثير من النساء هناك من يسألن أزواجهن بعد العلاقة هل انتهينا؟ هذا السؤال يزعج الرجل كثيراً ويشعره بأنك أديت واجبا أو فرضاً معه أي وكأنك لم تتبادلي معه المشاعر فتحاشي بالطبع هذا السؤال لأنه من بين عبارات كثيرة لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة.

هل من توقيت مناسب لممارسة العلاقة الحميمة؟

- في بعض الأوقات تكونين متعبة أو منهكة فتطلبين من زوجك أن تنهيا الأمر بسرعة وذلك فقط من اجل تلبية رغباته في العلاقة ولكن بالطبع هذا الأمر خاطئ تفادي هذا النوع من العبارات لأنه تصنف في خانة عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة لأنها تزعج زوجك وتؤثر سلبياً عليكما.

- لا توقفي العلاقة الحميمة أبداً لتقومي بعمل آخر كالرد على الهاتف لأن تلك اللحظات الحميمة التي تتشاركانها معاً هي الأفضل لكما وبينكما فلا تهمليها أن تعكري صفوها وهذه الأمور تقع الى جانب عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة.