بالصور… كيف كانت نادين خوري تبدو في عمر المراهقة؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف كانت نادين خوري تبدو في عمر المراهقة؟
ريهام سعيد تدعم زوجة هاني سعد وتعلّق: “الدنيا دوارة”!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تدعم زوجة هاني سعد وتعلّق: "الدنيا دوارة"!

عبدالله عمرو دياب وشقيقته جنا مجدداً يصدمان المتابعين! خمور وسُكر

الجمعة، 06 نوفمبر 2020
عبدالله عمرو دياب وشقيقته جنا مجدداً يصدمان المتابعين! خمور وسُكر

لا يزال أولاد النجم عمرو دياب يثيرون الجدل بصورهم الجريئة والتي يراها عدد كبير من الجمهور "مستفزّة"، حيث نشر نجل الفنان عمرو دياب، عبدالله عمرو دياب عدّة صور عبر حسابه الرسمي على استقرام، تقصّد ان يظهر فيها وهو يشرب الكحول مرّة وسط جموع من الأصدقاء، ومرّة وحده برفقة فتاة.

الصورة الأولى التي أغضبت متابعي عبدالله عمرو دياب وتسببت بانتقادات لاذعة لوالده الهضبة عمرو دياب، ظهر بها وهو يحمل بيده زجاجة خمر وهو متواجد الى جانب أحد اصدقائه ومن خلفهم فتيات وشبان، وتبين بأنها زجاجة بيرة، وقد وضع أمامهم على الطاولة زجاجات خمور أخرى. وكان في وقت سابق قد نشر عبدالله عمرو دياب صورة في شهر رمضان وهو في حوض السباحة برفقة فتاة ترتدي بيكيني فاضح، وهو يشرب فيها ما لم يتبين اذا هو مشروب كحولي أو مجرّد ماء، لكن في كلتا الحالتين، كان الهجوم ضخماً على عبدالله كونه نشر صورة كهذه في وقت الصيام. وعادت هذه الصورة للتداول على مواقع التواصل من جديد، بعدما انتشرت آخر صورة له وهو يحتسي الكحول.

عبدالله عمرو دياب

ومن جهة أخرى، احتفلت ابنة عمرو دياب، جنا دياب بمناسبة عيد هالوين، واختارت لوك مرعباً، يظهر سيلان الدم على منطقة صدرها، كما ارتدت جاكيت كاشفة عن منطقة الصدر، وقامت بتصوير نفسها وهي في هذه الحالة وهي تقوم بحركات بلسانها كالعادة. وتسبب هذا الفيديو بحملة تنمر واسعة على جنا، حيث قال لها أحدهم: "من غير تنكر انتى تخوفي" و "مش مختاجة لهالوين"، وقارنها البعض بأختها نور حيث يرى المتابعون بأن نور تراقب حركاتها جيداً وتحافظ على ما تنشره أكثر من شقيقتها جنا، فكتبت أحدهم: "عكس اختها نور تماما ... طيب بتطلعي لسانك بتحلوي يعني ولا بتخوفينا الله يهديكي حبيبتي". وقال أحدهم: "لا تبهدلي أبوكي". 

جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها! والجمهور يسأل… أين عمرو دياب؟

وفي المقابل انتقد عدد من متابعي جنا دياب، الهجوم الدائم الذي تتعرض له عند كل منشور، ودافعت إحدى المتابعات عن جنا بالقول: "مصدومة من الكومنتس الي يشتموا عليها ؟ ترا هذا حسابها الشخصي حرام ولطفا وذوقا يتكتب كلام جدا سيئ (ما يلفظ من قول الا اديه رقيب عتيد ) والكلمة الطيبه حسنه وتذكروا حسابها شخصي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on