قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح الكثير من علامات الإستفهام!
يوميات المشاهير
قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح ا...
<p dir="RTL"><strong>سلافة فواخرجي</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة السورية سلافة فواخرجي التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 1997 مقدمة مجموعة من الأعمال، تحتفل بعيدها في 27 يوليو.</p>
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي هل تحجّبت فعلاً؟
LIKES

بعد سنوات متعددة من توقف عرضها... مسرحية "بودي جارد" تعود وهذه المرّة على الشاشة!

الجمعة، 26 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بعد سنوات متعددة من توقف عرضها… مسرحية “بودي جارد” تعود وهذه المرّة على الشاشة!

تصدّرت مسرحية "بودي جارد" محركات البحث في العالم العربي ومواقع التواصل الإجتماعي أيضاً وذلك بعد الإعلان عن عرضها عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية. فبالعودة الى السنوات الماضية توقف عرض مسرحية الزعيم عادل إمام عام 2010 بعد أن قدّمت 11 موسماً رائعاً، وتم العمل طيلة الفترة التي توقفت فيها لعرضها على شاشات التلفزيون ولكن للأسف كل الطرق فشلت مع المنتج سمير خفاجي.

ومع نهاية العام الماضي، تفاجأ الجمهور العربي بإعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ أنّه إشترى المسرحية وأهداها لمنصة "شاهد" بعد سنوات متعددة من غيابها.

عرض مسرحية "بودي جارد" سينطلق الليلة في 26 من فبراير، وسيكون للمرّة الأولى عبر منصة إلكترونية تُتيح لعدد كبير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، وقد حققت خلال فترة عرضها بين 1999 و2010 نجاحاً كبيراً خصوصاً مع بطولة الزعيم عادل إمام الذي لم يقدّم بعدها أي عمل آخر على خشبة المسرح مباشرةً أمام الجمهور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

صورة نادرة لعادل إمام مع زوجته... شاهديها الآن!

أحداث مسرحية "بودي جارد" جذبت الأنظار اليها منذ بداياتها مع القصة التشويقية التي تقدمها مع الكثير من الكوميديا التي تدخل الفرحة على القلوب. فالحكاية تبدأ مع "أدهم" السجين الذي تجمه صفقة مع رجل أعمال مسجون أيضاً وهو "سعد"، وكان أدهم الحارس الشخصي لزوجة رجل الأعمل هذا وتدعى "عائشة" التي تقع بدورها في حبّه. وبعد الكثير من التفاصيل في القصة والمشاهد، يكتشف "سعد" خيانة زوجته ويقرر أن يُلفق تهمة لحارسها الشخصي إلّا أنّ "أدهم" سيعرقل خطته.

وكغيرها من الأعمال التمثيلية، بالرغم من النجاح الباهر الذي حققته المسرحية مع أبطالها والشخصيات فيها إلّا أنّها مرّت بالكثير من المشاكل والأمور التي عرقلتها بالإضافة الى أنّها فقدت بعض النجوم الذين لعبوا فيها ادوارهم خلال سنوات عرضها، منهم الممثل مصطفى متولي الذي توفي بسكتة قلبية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)