حيل بالمكياج لرفع الجفون المتدلية
اطلالة ومكياج
ودعي الجفون المتدلية بهذه الحيل البسيطة
فوائد شمع العسل الجمالية
العناية بالبشرة
ما هي فوائد شمع العسل الجماليّة؟

ما هي فوائد عصير الجزر للبشرة؟

السبت، 15 أغسطس 2015
عصير الجزر للبشرة

يلجأ كثر إلى شرب عصير الجزر ليس فقط للتمتّع بطعمه اللذيذ بل أيضاً للإفادة مما يوفّره من فوائد صحيّة كثيرة لجسم الإنسان وعظامه ولصحة الشعر. أما ما نقدّمه لك في مقال اليوم من أنوثة، فهو فوائد عصير  الجزر للبشرة. لذلك لا تتردّدي في قراءة المقال وشرب الجزر يومياً إذا استطعت، وننصحك طبعاً بشربه طبيعياً وخالياً من السكر وأي إضافات. وإليك في التالي فوائد عصير الجزر للبشرة.

 

- يعمل عصير الجزر على جعل بشرتك تتوهّج وتلمع أكثر لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامين أ، ما يساعد في الحفاظ على حيويّة شبابك وترطيب بشرتك وتطهير الجسم عن طريق التخلص من السموم، وهذا بدوره يساعد على منحك بشرة نضرة مفعمة بالحيويّة.

 

اكتشفوا كلّ فوائد عصير الكرز

 

- يمنع شرب عصير الجزر يومياً الشيخوخة المبكّرة، إذ يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة وظهور التجاعيد على الجلد، كما يساعد في زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد ما يحافظ على شباب بشرتك ويساعد على زيادة مرونة الجلد.

 

- يساعد شرب عصير الجزر على منع أضرار أشعة الشمس فعصير الجزر غني بمادة تدعى بيتا كاروتين والتي تتحول إلى فيتامين أ عند امتصاصها من قبل الجسم ما يساعد على توفير الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارّة.

 

- يعمل عصير الجزر على منع ظهور حب الشباب من خلال الفيتامين أ الذي يحافظ على المستوى الهيدروجيني الطبيعي للبشرة. كما أن شربه مع العسل يمكن أن يفعل المعجزات لعلاج حب الشباب على الجلد.

 

عصير الجزر... لتحفيز الرغبة الجنسية

 

- يقلّل عصير الجزر من ظهور الندوب والبقع على البشرة إذ يفضّل شربه مع العسل للتخلص من العلامات المصطبغة على الجلد، كما أنه فعال لأمراض الجلد الأخرى.