ماسكات طبيعية لبشرة حريرية الملمس
العناية بالبشرة
لبشرة نضرة ومشرقة... عليك تجربة هذه الماسكات الطبيعية!
بشرة صحية وشابة مع كريمات Extra Friming من مجموعة Clarins لكل إمرأة!
العناية بالبشرة
بشرة صحية وشابة مع كريمات Extra Friming من مجموعة Clar...

Womanity عطر جديد للمرأة المعاصرة من علامة "تيري موغلر"

الجمعة، 10 فبراير 2012
Womanity عطر جديد للمرأة المعاصرة من علامة “تيري موغلر”

Smiling Children" هي جمعية خاصة مستقلة تأسست عام 2005 وتعني بتطوير المشاريع الإنسانية على نطاق دولي لصالح النساء والفتيات من المناطق الفقيرة أو فئات الأقليات. وتتميز مشاريع الجمعية بتعدد أهدافها الموجهة لهه الفئات لتشمل: التعليم والتدريب، التوظيف، إتاحة الوصول إلى الخدمات الصحية، حماية الكرامة - وذلك للمساهمة في بناء مستقبلهن.

 

ويقول يان بورغشتيدت، رئيس جمعية The Womanity Foundation: "تقوم رؤيتنا على الدعوة لبناء عالم تتمتع فيه النساء بنفس حقوق الرجال في الوصول إلى فرص التعليم، والمشاركة في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مجتمعاتهن. ونحن على قناعة من أن الاستثمار في تحرير المرأة هو أحد أفضل السبل لتحقيق الازدهار العالمي".

 

التزام يرسخ القيم التي يحملها مفهوم عطر Womanity من "تيري موغلر" - ثالث إصدار من العطور النسائية الرائعة لهذه العلامة والذي تم إطلاقه في سبتمبر 2010.

 

يعبر اسم Womanity بشكل مثالي عن فكرة المجتمع الموحد الذي يعمل في سبيل دعم النساء ومساعدتهن في جميع أنحاء العالم. لذا فإن من الطبيعي جداً أن تقوم علامة "تيري موغلر" بمشاركة اسم Womanity والتعاون مع جمعية Smiling Children التي أصبحت الآن تحمل اسم "The Womanity Foundation".

 

 

عطر Womanity يبرز من منظور المرأة المعاصرة على يد فنان مبدع صاحب رؤية...

 

يعلن عطر Womanity من "تيري موغلر" عن وصول شكل جديد من الأنوثة. عطر تحدد معالمه علامة "تيري موغلر" ويفيض بالطاقة ويفتح أمام المرأة الأبواب نحو مستقبل يمكن تحقيقه. عطر يعبر عن بهجة الانتماء إلى مجتمع من النساء في عالم اليوم، ويستعرض شخصية امرأة قادرة على إعادة تقديم نفسها وابتكار صورتها. عطر يعطي ملامح الرابط الخفي الذي يجمع النساء معاً، ويشير إلى ما تشاركه النساء ويتبادلنه من خبرات. Womanity هو انعكاس لمختلف أوجه الأنوثة.

 

 

 

 

 

 

جمعية The Womanity

 

بالتعاون مع عدد من رواد العمل الاجتماعي والشركاء المحليين، تدعم جمعية The Womanity Foundation حالياً عدداً من المشاريع في أفغانستان والمغرب والمناطق الفلسطينية والبرازيل والهند. ومن أمثلة هذه مشاريع الجمعية المبتكرة:

 

-        إذاعة 96 نساء إف إم - وهي أول محطة إذاعية تجارية متخصصة للنساء في الشرق الأوسط تم إطلاقها قبل عامين.

-        برنامج WomenChangeMakers الجديد، والذي يهدف إلى دعم رواد العمل الاجتماعي الذين يعملون لصالح الفتيات والنساء الأقل حظاً.

-        تطوير هيكل مدرسي للفتيات في أفغانستان، وهو ما سيتم التوسع فيه ليضم نحو عشرة مدارس خلال السنوات الثلاث المقبلة.

 

وقد تم الإعلان عن اسم الجمعية الجديد بشكل رسمي يوم 2 فبراير خلال الحفل الخيري الرابع للجمعية. ولتشجيع المشاركين والمدعوين على التبرع فقد تم تقديم أطقم هدايا عطر مميزة من علامة "تيري موغلر" كجوائز للسحب الذي أقيم خلال الحفل. وقد أقيم الحفل في نادي جينيفا كونتري كلوب في مدينة بلفيو، بحضور سفيرات الشرف الممثلة والمخرجة الأمريكية روزانا أركيت والمغنية البلجيكية أكسيل ريد. وحضر الفعالية أكثر من 750 شخصية معروفة.

 

ويشار إلى أن حفل الجمعية الخيري لعام 2010 جمع ما يقارب 1.3 مليون فرنك سويسري. وقد تم التبرع بجميع عوائد الحفل لصالح أنشطة الجمعية.

 

 

حول مجموعة كلارنس للعطور وتيري موغلر

 

تأسست علامة "كلارنس" عام 1954 على يد جاك كورتين-كلارنس، وحققت مكانتها كعلامة أوروبية رائدة في مجال المستحضرات الفاخرة للعناية بالبشرة على مدى 20 عاماً. وفي عام 1991، قامت العلامة بتنويع أنشطتها بإطلاق أول خط إنتاج لمستحضرات التجميل. وفي عام 1992، طرحت العلامة عطر Angel من تيري موغلر، ثم قامت بالاستحواذ على عطور أزارو في عام 1995.

 

وتندرج أعمال المجموعة في مجال صناعة العطور حالياً تحت اسم "مجموعة كلارنس للعطور CFG) التي يترأسها جويل بالي. وتضم مجموعة منتجاتها خمس علامات مختارة للعطور هي: تيري موغلر، أزارو، بورشه ديزاين، دافيد يورمان، سواروفسكي.، بالإضافة إلى شراكة مع علامة الموضة والأزياء Zadig & Voltaire.

 

وتعد تيري موغلر حالياً إحدى أشهر العلامات التجارية للعطور في العالم، حيث تضم شبكة توزيعها نحو 14,000 موقعاً في 122 دولة تمتد عبر خمس قارات. ويعوج الفضل بنجاح هذه العلامة إلى ما تجمعه من خبرة وجرأة وإبداع بلا حدود، بالإضافة إلى العلاقة الحصرية التي تربطها بمعجبيها.

 

عندما ابتكر تيري موغلر أول عطر بنكهات لذيذة، عطر Angel، في 1992، سرعان ما أصبح هذا العطر ضمن قائمة أكثر خمسة عطور نسائية مبيعاً في العالم. وقد حقق هذا العطر بقنينته الاستثنائية نجاحاً ساحقاً كان إشارة ببدء إرث عريق يضم الآن عطور A*Men الذي طرح عام 1997، وAlien في 2005 وWomanity في 2010. أما آخر ابتكارات موغلر، عطر تواليت Angel الذي يأتي بعد 20 عاماً من طرح العطر الأصلي، فسيتم طرحه في الأسواق في سبتمبر 2011، إلى جانب مجموعة مستحضرات التجميل من تيري موغلر، والمستوحاة من تشكيلة Art of Metamorphosis التي طرحها المصمم في 2008.

 

 

 

 

 

 

 

 

للاستفسارات الصحفية:

ألين أبو ضاهر، ستراتيجيز إنترناشونال للعلاقات العامة

2997376 4 971+ أو 8840151 55 971+ أو [email protected]