اسبوع الموضة في نيويورك خريف وشتاء 2015
عروض الازياء
اسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2015 ينطلق ال...
متجر جديد لجي ستار رو في السعودية
موضة كل يوم
"جي ستار رو" توسع انتشارها وتعزز مكانتها في السوق السع...

Red Carpet... عطر مستوحى من السجادة الحمراء!

الجمعة، 27 فبراير 2015
عطر ريد كاربت | red carpet

أطلقت باريس غاليري تشكيلة جديدة من العطور الفخمة الإيطالية Red Carpet Attitude وهي تشكيلة مكونة من أربعة عطور مستوحاة من البساط الأحمر الذي يتباهى عليه مشاهير العالم، وهي عطور تجمع في نفحاتها الرقي، السحر والروائح الخلابة. وتجعل هذه العطور الأربعة من النساء نجمات متألقات، تماماً مثل نجمات السينما والمسرح، من خلال استحضار جو البساط الأحمر وكل ما يأتي معه من شهرة ونجومية وسحر.

ان تكون كل مرأة نجمة

تُبرِز الأشكال الريادية لأغلفة العطر بألوانها الأحمر والذهبي، روح وألوان البساط الأحمر المعروف بكونه الممشى الأكثر شهرة وألقاً في عالم المشاهير المترف. وتكشف الأغلفة عن زجاجة على شكل نجمة مع قماش أملس وحلي تزدان بها الزجاجة كي تكمل المظهر الفخم والأنيق لعالم مشاهير السينما. لا تمثل تشكيلة Red Carpet رموزاً خاصة في عالم السينما وإنما تسمح للنساء أن يصبحن هنّ نجمات على طريقتهن وفي حياتهن الخاصة من خلال تجربة هذه العطور الخلابة.

ما هو العطر المفضل ليوم زفافك؟

4 عطور متميزة

وهناك 4 عطور يمكن ان تختاري منها. فالعطر الاول Angelina يتميز برائحة الازهار والخشب، وهو عبير انيق وحسّي غني بالتناقضات والجاذبية. اما عطر Kate فهو شغوف بنفحات الازهار المنسقة والفروقات العطرية، وستشعرين بالانتعاش من رائحة البرغموت، الشاب، الفريزيا مع زهرة السحلبية والياسمين وبراعم البرتقال. والعطر الثالث هو Nicole الذي يغازل البشرة من خلال دفئه وقوته، ويتميز بروائح مثل البرتقال، الفواكه، الورد الابيض، الغاردينيا مع الكراميل والمسك. فيما العطر الاخير Jennifer هو جذاب وباذخ، وتطغى عليه روائح براعم البرتقال، الماندرين، العسل وخشب الارز.