مشاكل زوجية تستدعي اللجوء الى مختصين
حياة زوجية
مع هذه المشاكل في الزواج اللجوء الى مختصين هو الحل
نصائح للتخلص من روتين العلاقة الزوجية
حياة زوجية
إقضي على الروتين في العلاقة الزوجية بأربع خطوات فقط!

عطور يعشقها الرجال عليك... هل تستعملينها؟

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
انواع عطور يعشقها الرجل على المرأة

تختار المرأة العطر اللافت والجاذب بهدف لفت الانظار اليها، وجذب الشريك اليها حيث إن عطرها يبقى راسخاً في ذهنه وتفكيره، وفي كل مرة يشتم رائحة العطر الذي تضعه حبيبته، يتذكرها بصورة سريعة ومن دون تفكير. وفي هذا المقال اليوم من انوثة نعرفك على ابرز انواع عطور يعشقها الرجل على المراة، كي تجيدي اختيار ما يناسبك ويلفت الانظار اليك.

اليك هذه العطور التي تؤجج العلاقة الحميمة

العطور برائحة الازهار

من اجمل انواع العطور التي يحبها الرجال على المراة هي تلك المصنوعة من مستخرجات الوورد التي تعبق بالرائحة الذكية المنعشة، وهذه العطور لا يمكن أن تفوت الرجل، فهو قادر على ان يشتمها عن مسافة بعيدة، خصوصاً إن كنت تضعيهنا لمدة طويلة خلال النهار. فرائحة الازهار المنعشة تشعر الرجل بحيويتك ونشاطك واندفاعك الى الحياة، وهذا ما يجذبه اليك.

العطور برائحة الاعشاب العطرة

تختار نساء كثيرات العطور المصنوعة من مستخرجات الاعشاب العطرة، وهذه العطور تسحر الرجل وتجذبه الى المراة، خصوصاً انها تمنحها نوعاً من الهدوء والسكينة يبحث عنه الرجل في المراة غالباً. فالعطور المصنوعة من الاعشاب العطرة تجعل المراة قريبة من الطبيعة التي تعتبر مصدر الهدوء والحياة في الواقع.

العطور برائحة الفواكه المنعشة

بعض انواع العطور التي تضعها النساء بين الحين والآخر، تمنحها انتعاشاً لا يوصف، خصوصاً إن كانت مصنوعة من الفواكهة، فهذه الروائح الذكية تأسر انفاس الرجال، لا سيما وأنها تمنح المراة نوعاً من الحيوية والانتعاش، خاصة إن اختارت العطور برائحة الفواكه الضيفية التي تعتبر الافضل على المرأة. فلا تترددي في وضع هذه العطور التي تسحر الرجال وتجذبهم.

افضل 3 انواع من العطور الطبيعية

العطور برائحة الفانيليا

هذه العطور الناعمة والمنعشة في آن معاً، تعتبر من افضل انواع العطور التي تأسر الرجل وتشده الى المراة التي تضعها، لذا فإن اعتمادك على هذه الرائحة تساعدك في جذب شريك الحياة الذي يرى فيك من خلال هذا العطر الشخصية الهادئة والناعمة واللطيفة، فالفانيليا تشتهر برائحتها الناعمة والجميلة.