رجيم السموثي
انقاص الوزن
لن تتصوري كيف ستخسرين الوزن بسرعة مع رجيم السموثي!
مكياج السفر
اطلالة ومكياج
لإطلالة مثالية خلال سفرك... طبّقي هذا المكياج!

علاجات لم تفكري بها من قبل للبثور البيضاء في الوجه!

الأربعاء، 05 يوليو 2017
علاج البثور البيضاء في الوجه

هل تحبين اعتماد الطرق الطبيعية للعناية بوجهك؟ اليوم من موقع أنوثة سنعرّفك الى علاج البثور البيضاء في الوجه بوصفات سهلة يمكنك تحضيرها في المنزل.

معجون الأسنان
يعدّ معجون الأسنان من أهم وأفضل العلاجات التي يمكن اعتمادها للرؤوس البيضاء بطريقة سهلة ومنزلية، يكفي أن تضعي القليل من معجون الأسنان على البثور في الليل وتتركيها حتى الصباح. إغسلي وجهك عند الاستيقاظ وستجدين أن البثرة اختفت من وجهك.

تجنبي هذه الاخطاء في المكياج لتفادي بثور الوجه!

 

طحين الأرز لعلاج البثور البيضاء

طحين الأرز كطحين الشوفان، يمكنك أن تستفيدي منه في تحضير مقشّر طبيعي للوجه، ما عليك سوى أن تخلطي الطحين مع الماء وتطبّقيه على الوجه حتى يجفّ. بعد ذلك إعمدي إلى تقشيره ومن ثم إغسليه بلطف.

قشور البرتقال المفيدة

من بين العلاجات المتعددة للبثور البيضاء نذكر لك العلاج بواسطة قشور البرتقال، فما عليك سوى أن تجففيها في الشمس وتطحنيها لتحصلي على مسحوق ناعم. بعد ذلك أضيفي ملعقتان من طحين الحمّص إليها و3 ملاعق كبيرة من العسل لتشكيل عجينة متماسكة. مدّي العجينة على وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة. إغسلي وجهك لاحقاً بالماء البارد وبذلك تلاحظين اختفاء البثور منه.

خطوات بسيطة وسريعة تخلّصكِ من مشكلة البثور!

 

الفراولة والطماطم لعلاج البثور البيضاء في الوجه

اعصري حبات الفراولة في الخلاط مع الطماطم ودلّكي وجهك بالمزيج لبعض الوقت ومن ثم أشطفيه بالماء الدافئ.

علاج البثور البيضاء مع عصير الليمون

أعصري الليمون وامسحيه على البثور واتركيه من الليل حتى الصباح. يمكنك أن تضيفي اليه الحليب مع الملح لفرك الوجه وتنظيفه من البثور البيضاء. 

ونشير أخيراً الى أنّ الطرق التي ذكرناها أعلاه هي طبيعية وليست مثبتة علمياً، لذلك إذا كنت تعانين من أي مشكلة جلدية من المفضل أن تستشيري طبيبك.