افضل مكياج للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
إذا كانت بشرتك دهنية... فهذا لا يعني التخلي عن المكياج!
تقشير الركب
اطلالة ومكياج
تقشير الركب... هل ستختارين الليزر أو الخلطات الطبيعية؟
LIKES

قولي وداعاً لمشكلة تقصف الشعر طبيعياً وبدون قص!

الخميس، 18 مايو 2017
تعليق
أضيفي تعليق
علاج تقصف الشعر بدون قص

تقصف الشعر من أكثر المشاكل الشائعة بين النساء، وتحتاج إلى الكثير من الاهتمام للتخلّص منها كالاهتمام بتغذية الشعر من خلال الوصفات الطبيعية للحفاظ على صحته. فكيف يتم علاج تقصف الشعر بدون قص؟ اكتشفي الإجابة مع موقع أنوثة. 

أسبوع واحد كفيل بتكثيف شعرك... كيف؟

علاج تقصف الشعر بدون قص

أولاً، العلاج الأسرع لتقصف الشعر هو حمام الزيوت الطبيعية المغذّي للفروة. حضّري مزيجاً من زيت الخروع، اللوز، جوز الهند، الزيتون وسخّنيها ثم دلّكي بها فروة رأسك وهي دافئة.

ثانياً، يعتبر البيض من أفضل المكونات للشعر، إن كان ببياضه وهو مصدر جيد للبروتين وصفاره وهو مصدر جيد للدهون. كل ما عليك فعله هو خفق بيضة مع ملعقتين من اللبن الرائب. طبّقي المزيج على شعرك واتركيه لنصف ساعة، مرّة أسبوعياً لعلاج تقصف الشعر. 

ثالثاً، البابايا رائعة لعلاج تقصف الشعر خصوصاً عند مزجها مع زيت الزيتون، لإعادة نمو الشعر. ضعي كوباً من شرائح البابايا بالخلاط لتصبح معجوناً، ثم أضيفي إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. طبّقي المزيج على شعرك لنصف ساعة. غطّي شعرك بمنشفة مبللة خلال العلاج وكرّريها مرتين أسبوعياً.

رابعاً، العسل دواء لكل الأمراض والمشاكل الصحية والجمالية! وبالتالي هو بلسم طبيعي للشعر، واستخدامه يعالج تقصف الشعر. كل ما عليك فعله هو مزج 3 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي مع كوب من الماء، وتدليك شعرك من جذوره حتى أطرافه. زيدي الكمية حسب طول شعرك وكرّريها يومياً، لعلاج التقصف بشكل جذري.

 خلطات طبيعية لتكثيف الشعر من الأمام

أخيراً، يشتهر الموز بغناه بالبوتاسيوم والبروتينات الضرورية للشعر. أهرسي موزة وضعيها على شعرك لنصف ساعة ساعة ثمّ اغسلي. كرّري هذه الوصفة يومياً للتخلّص من التقصف خلال أيام معدودة.