التشين سانجو
سيرة المشاهير
التشين سانجو تسرق الاضواء في تركيا والعالم العربي... م...
سارة سلامة حامل
يوميات المشاهير
هل صحيح أن سارة سلامة حامل؟

جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز يسرقان الأضواء... ما سرّ علاقتهما الناجحة؟

الأحد، 07 مايو 2017
علاقة جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز

تلوح اليوم في الأفق أخبار حول علاقة جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز وهذه الأخبار يتم تداولها عبر الإنترنت ووسائل الإعلام ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات وفيرة حولها.  

اجمل الصور تجمع جنيفر لوبيز باولادها... ولقطات عفوية

من فترة غير بعيدة انتشرت أخبار كثيرة حول علاقة جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز، هي الممثلة المشهورة وهو لاعب البيسبول المعروف جداً، لذلك شاع خبر علاقتهما فوراً في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام والبرامج التي تعنى بأخبار النجوم. حول هذه العلاقة يمكننا أن نقول أن لوبيز كانت قد أنهت علاقتها بالراقص كاسبر سمارت وأما رودريغز كان قد أنهى علاقته بآن وجسيكي وهي طليقة المؤسس المشارك في غوغل. 

اسرار علاقتهما

في رأي البعض اتخذ كل من النجمين قراراً في الوقت عينه ببدء حياة جديدة مع أشخاص أكثر شهرة وهذا الأمر من الممكن أن يتحقق بحال بدأت العلاقة ونجحت بينهما. من الجدير بالإشارة أن النجمين يملكان ثروات هائلة تقدّر بملايين الدولارات وقد يقود بهما الأمر الى أن يصبحا غنيين جداً بحال بات الارتباط بينهما جدّياً. 

من معلومات مقربة من بعض المصادر يقال بأن أليكس كان ينظر على الدوام بإعجاب لجنيفر ويرى فيها فتاة أحلامه وهما أيضاً يتشاركان الرغبة نفسها بأن يكونا محاطين بالكثير من الإعجاب وهما يهتمان بالخصوصية في الوقت عينه وهذا الأمر ما يقربهما من بعضهما أكثر. 

5 اطلالات لجنيفر لوبيز بتوقيع المصمم نيكولا جبران 

من ناحية أخرى ومع أن هذه العلاقة متكاملة من نواح كثيرة إلا أن مشكلة مكان الإقامة تطرح بينهما فأليكس يقيم في ميامي وجنيفر تعيش في لوس أنجلس ومن الصعب على ما يبدو أن يوافق أياً منهما على الانتقال الى العيش في مدينة أخرى. فكيف سينتهي بهما الأمر؟