لحظات مؤثرة في وداع إنتصار الشراح… الحزن غمر الأهل والزملاء والجمهور مع رحيلها
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة في وداع إنتصار الشراح... الحزن غمر الأهل و...
قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش... ما هو ا...

صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني... والأخيرة تنسحب من أسئلة الصحافيين!

الجمعة، 06 أغسطس 2021
صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني… والأخيرة تنسحب من أسئلة الصحافيين!

صورة أشعلت السوشيل ميديا وسلطت الأضواء من جديد على علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب بعد تداولها بكثرة، كما وعلّق عليها الكثير من رواد هذه المواقع وطرحوا التساؤلات إذا كان بالفعل عاد الثنائي الذي شغل الصحافة والجمهور في الأشهر الماضية!

فقد انتشرت صوة للنجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وقيل أنّ ذلك هو أحدث ظهور لهما في إحدى السهرات برفقة عدد من نجوم الوسط الفني.

حقيقة الصورة الجديدة!

بعد عدد هائل من التساؤلات على السوشيل ميديا حول عودة علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب تبيّن أنّ هذه الصورة مركّبة، ما صدم الجمهور مرّة جديدة.

كما وكشف أنّ هذا اللقاء كان قبل إنفصالهما بشهرٍ، وحينها إلتقطت صورة للفنان عمرو دياب بمفرده، وصورة أخرى لدينا بمفردها وبذلك تم جمع الصورتين ليتم تداول المنشورات عنهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!

حكايتها مع عمرو دياب تلاحقها!

من ناحيةٍ اخرى، إنسحبت الممثلة دينا الشربيني بغضب من أسئلة الصحافيين لها خلال العرض الخاص بفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وفي التفاصيل، عندما طرح عليها مراسل سؤال: "نشرت مؤخراً صورة لإبنة عمرو دياب، فهل الصورة دي تمهيداً للرجوع مرّة أخرى"، وردّت هنا: "فظاع إنتو فظاع"... وإنسحبت على الفور ومن ثمّ صوّرتها الكاميرات وهي تتوجه للصحافي مرّة أخرى غاضبة!

والجدير بالذكر أنّ دينا كشفت خلال ردّها على الأسئلة أنّها تصوّر في لبنان مسلسلاً جديداً بعنوان "الزيارة" من ثماني حلقات، ولم تكشف عن موعد عرضه.