بشكل مفاجئ… نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب… والملحّن محمود الخيامي يلمّح لحسام حبيب بصفات صادمة!
يوميات المشاهير
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب.....

في ذكرى رحيلها الجمهور يستذكر شادية... وما سرّ محبتها للسيسي؟

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
في ذكرى رحيلها الجمهور يستذكر شادية… وما سرّ محبتها للسيسي؟

في الذكرى الرابعة لوفاتها، كُشف سر علاقة شادية والسيسي الرئيس المصري، وذلك في مداخلةٍ هاتفية لإبنة شقيقها الفنانة التشكيلية ناهد طاهر شاكر عبر برنامج "آخر النهار" عبر قناة "النهار" المصرية.

شادية التي بالرغم من رحيلها لم تغب عن الشاشة المصرية والعربية وبقيت في ذهن الجمهور الذي يستذكرها مع كل عملٍ يُعرض من جديد على الشاشة. وفي كل عام يحيي محبّوها والإعلام ذكرى وفاتها من خلال صورها التي تنتشر بكثافة مع الكلمات التي تمجّد أعمالها ومسيرتها الفنية.

إبنة شقيقها تكشف علاقة شادية والسيسي للمرّة الأولى عبر الإعلام

تحدّث الفنانة التشكيلية ناهد طاهر شاكر في مداخلتها التلفزيونية عن عمتها الممثلة القديرة شادية وعبّرت عن إشتياقها الكبير لها ووصفت الحياة بالصعبة والقاسية من دونها، كما وأكدت ان المبادئ التي علمتها لهم ستبقى معهم دائماً.

وبتصريحاتها للإعلام في الذكرى الرابعة لرحيل الممثلة شادية، كشفت ناهد أنّ عمتها طلبت منهم خلال ثورة 30 يونيو وضع صورة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بجانب سريرها إذ كانت تحبّه كثيراً وهذا كان طلبها.

من ناحيةٍ أخرى أخبرت إبنة شقيقها للمرّة الأولى عبر الشاشة، أنّ شادية مرّت بفترةٍ صعبة أُصيبت بها بالإكتئاب وذلك بعد وفاة شقيقها، وبذلك إنعزلت عن الناس لفترةٍ طويلة. وخلال حديثها عن شادية تأثرت الفنانة التشكيلية ناهد طاهر شاكر كثيراً وظهر ذلك مباشرةً على الهواء من صوتها، عندما عبّرت عن إشتياقها الكبير لعمتها.



من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

وبالعودة الى السنوات الماضية، زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته الممثلة شادية عندما كانت في المستشفى، وحينها ترك لها وزوجته بطاقة، بالإضافة الى متابعة الرئيس المصري للحالة الصحية ومدى إستجابتها للعلاج، وكانت هذه الزيارة في شهر نوفمبر عام 2017. 

علاقة شادية والسيسي