مكياج الوجه الطويل
اطلالة ومكياج
هل انت محتارة في طريقة مكياج وجهك الطويل؟ اليك الخطوات
طريقة اختيار الوان المناكير حسب شكل الاظافر
اطلالة ومكياج
ما هو لون المناكير المناسب لشكل اظافرك؟
LIKES

اهتمي بصحّتك ولاحظي اي علامات تدلّ على اضطرابات الهرمونات لديك

الجمعة، 21 أبريل 2017
تعليق
أضيفي تعليق
علامات تدلّ على اضطراب الهرمونات عند المرأة

تختلف العلامات التي تدلّ على اضطراب الهرمونات عند المرأة، واليوم اليك أبرزها في هذا المقال من موقع أنوثة لكي تعايني من خلالها حالة جسمك.

لا تستهيني بتأثيرات الهرمونات على حياتك!

- من أبرز العلامات التي تدلّ على اضطراب الهرمونات عند المرأة نذكر زيادة الوزن بشكل مستمر على الرغم من اتباع نظام غذائي صحيح وممارسة الرياضة لأنه من المحتمل أن يقاوم هرمون الأنسولين استجابة الخلايا في الجسم الى جانب إمكانية اضطراب الغدة الدرقية.

- من العلامات الأخرى لاضطراب الهرمونات في جسم المرأة نذكر الأرق خلال الليل وقلة النوم. تمر المرأة بهذه الأمور بشكل متتال لأوقات طويلة وليست حالة تنتهي بغضون وقت قصير.

- تعاني المرأة التي تمر باضطرابات في الهرمونات بإحساس دائم بالتوتر والقلق المزمنين، فالتوتر يقود الى تثبيط مهام الغدة الكظرية الأمر الذي يقود بدوره الى إفراز هرمون البروجستيرون وبعض الهرمونات الأخرى المهمة في الجسم.

- إن كنت تشعرين بالتعرق المستمر فاعلمي أن هذا الأمر هو من العلامات التي تدلّ على اضطراب الهرمونات عند المرأة، الى جانب ذلك قد تشعرين بهبات ساخنة في الجسم.

- ضعف الرغبة الجنسية عند المرأة هو من العلامات البارزة للخبطة الهرمونات عند المرأة واضطرابها فاختلال الهرمونات الجنسية أو إفرازات الغدة الدرقية قد يكون من الأسباب الرئيسة في فقدان الرغبة الجنسية واضطرابات النوم.

العلاج بالهرمونات البديلة بين الفوائد والاضرار! 

- الإرهاق والكسل الدائم عند المرأة منبهان لاضطرابات الهرمونات عند المرأة وتعاني كذلك من عدم القدرة على التركيز على الأمور التي تريد إنجازها.

- الشراهة عند تناول الطعام تشير الى اضطراب الهرمونات عند المرأة وهذا الأمر يتعلق بأداء الغدد.