كيفية التعامل مع غيرة الحماة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع غيرة حماتكِ!
الفرق بين الحب والجاذبية
حياة زوجية
ما الفرق بين الحب والجاذبية؟

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

الخميس، 11 ديسمبر 2014
علامات خيانة الزوج

يقال أن الزواج صندوق مقفل، قد يخبئ ويختزن في داخله الكثير من المفاجآت التي يصعب تكهنها، منها ما يكون إيجابياً وسعيداً ومنها ما يكون سلبياً ومحزناً. ففي الكثير من الحالات، تتزوج الفتاة رجلاً تثق به ويبادلها الحبّ والاحترام لكنّه بعد الزواج يخونها ويسبب لها التعاسة والالم وخيبة الأمل. وفي أحيان كثيرة أيضاً يخون الرجل زوجته من دون أن تكتشف فعلته، فما هي العلامات التي تظهر خيانة الزوج لزوجته؟

 

1- التكتّم والانطوائية: إذا لاحظت أن زوجك أصبج فجأة كتوماً ومنطوياً على نفسه ويحبّ الجلوس بمفرده في مكتبه أو غرفته عوض مشاركتك أفكاره وهواجسه وهمومه، فهذا يدلّ على الخيانة الزوجية.

 

2-التهرّب من ممارسة العلاقة الحميمة: الزوج الخائن يتهرّب من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، إذ يكون مشغولاً بالتفكير في عشيقته وتخفّ حماسته الجنسية تجاه زوجته.

 

هل يمكن مسامحة الزوج على أخطائه؟

 

3- قلّة الاهتمام والتركيز: يمكن للزوجة ان تكشف خيانة زوجها بسهولة إذ يقلّ اهتمامه بها وبأولاده ويفقد تركيزه، وينشغل في البحث عن كيفية لقاء عشيقته بالسرّ ومن دون أن يدري أحد.

 

4- العصبية والتوتر: جرّاء الخيانة ومحاولة إخفائها عن زوجته، يصبح الرجل عصبياً ومتوتراً وبالتالي يصبح أكثر إنفعالية لاسيما إذا حاولت التواصل معه، إذ يخاف من أن تخونه كلماته وتصرفاته وتقوده الى الاعتراف بفعلته.

 

وسائلة فعالة لتتخطي خيانته لك

 

5-المطالبة بالخصوصية: كذلك، من علامات خيانة الزوج لزوجته هو مطالة الزوج بالخصوصية فجأة، ولذلك يقوم ببعض التصرفات التي تجعل الزوجة تشكّ بأمره. ومن تلك التصرفات نذكر مثلاً إخفاءه هاتفه وعدم السماح لزوجته بالرد على اتصالاته، كذلك فإنه يقوم باتصلات سرية ليلية، ويمسح كل المعلومات.