من هو اليوتيوبر شادي سرور الذي ضجّ العالم العربي باعتقاله ثم الافراج عنه؟
يوميات المشاهير
من هو اليوتيوبر شادي سرور الذي ضجّ العالم العربي باعتق...
حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية… وهذا الشرط ضروري لنجاحها!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية... وهذا...

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

الأربعاء، 17 فبراير 2021
حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب… كيف هي حالته الصحية؟

تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب لحادث سير مروع وهو على طريق دهشور المصرية وأدى ذلك الى تحطم سيارته، فيما أشارت التحريات الأوليّة حول الحادث أنّ عمرو أديب كان في السيارة بمفرده. وفي التفاصيل، فإن حادث السير وقع بعد أن إصطدمت سيارة الإعلامي المصري بسيارة نقل، أمّا عن حالته الصحية فقد أوضحت المصادر الأمنية أنّها مستقرة حالياً بعد أن خضع لبعض الفحوصات الطبية الضرورية ولصور الأشعة اللازمة بعد الحادث، وقد جرى نقله الى مستشفى "6 أكتوبر".

فيما نشرت بعض الصفحات الإلكترونية ورواد السوشيل ميديا خاصةً من الجمهور المصري المنشورات التي تدعو لرفع الدعاء للإعلامي المصري بعد أن تعرض لكدمات على أثر حادث تحطم سيارته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أمّا أول تعليق من زوجة عمرو أديب الإعلامية لميس الحديدي من خلال ستوري لها عبر حسابها الرسمي على إإنستقرام، حيث نشرت هذه الكلمات: "الحمدلله ربّ العالمين"، وذلك بعد نجاة زوجها من حادث سير مروع.

عمرو أديب

نجاة الصغيرة تنفي شائعة وفاتها بظهورها الأول في 2021! وتفاجئ جمهورها بعمل قريب؟

كما ونشر الإعلامي المصري وائل الإبراشي زميل عبر صفحته على فيسبوك الفيديو الكامل لسيارة زميله عمرو أديب بعد حادث السير على طريق دهشور، وتفاعل متابعيه بشكلٍ كبير مع المنشور ومنهم من سأل عن حالة عمرو من خلال التعليقات التي تركوها على الفيديو، وذلك بعد حجم الضرر الكبير الظاهر على السيارة.