الاخطاء الاخراجية في مسلسلات رمضان
سينما ومسلسلات
اخطاء اخراجية لن تصدّقيها في مسلسلات رمضان!
لقاء الخميسي
يوميات المشاهير
بالصور... لقطات رومنسية للقاء الخميسي على انستقرام

هل تعرفين كم تبلغ حلا الترك من العمر؟

الأحد، 11 يونيو 2017
كم عمر حلا الترك

كيف حققت الصغيرة حلا الترك شهرتها التي حصدتها اليوم؟ وكم تبلغ من العمر؟ نحن اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول حياتها الخاصة وعمرها وكيف بنت شهرتها في الفن منذ عمر صغير. 

من هو والد حلا الترك؟

مسيرة حلا الترك الفنية وكيف بدأت

حلا الترك نجمة صغيرة تبلغ من العمر 15 عاماً وهي من مواليد عام 2002 من والد بحريني ووالدة سورية وقد بدأت رحلتها الى الشهرة في برنامج ستار صغار الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009 وحينها كانت حلا الترك بعمر السابعة.

هذه الخطوة كانت الأولى لها نحو الشهرة وأما الخطوة الثانية لها فكانت في برنامج Arabs Got Talent  عام 2011 ومن خلال هذه الإطلالة انطلقت حلا الترك بالأغاني التي اشتهرت بها ومن بينها بابا نزل معاشه ونامي بمشاركة أسيل عمران الى جانب أغنية بنيتي الحبوبة وطفشانة ويا رب سامحني، وهابي هابي وترن ترن. مع هذه الشهرة التي نالتها قدمت حلا الترك عدة مسرحيات ومن بينها الحبوبة عام 2012 ومحبوبة الهندية عام 2013 وزين البحار عام 2014.

بالصور حلا الترك بقفطان رائع

تجارب فنية أخرى

شقت حلا الترك أيضاً طريقها في التقديم فخاضت التجربة مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي وبرنامج المسابقات هو وهاي وهي الذي تم بثه على قناة MBC1 في شهر رمضان عام 2014. في خلال مسيرة نجاحها كانت حلا الترك قد أعلنت في فترة مضت عن أنها تفكر في اعتزال الفن لتحقق حلمها بأن تكون طبيبة أسنان وبأنها حزينة لأنها ستضطر الى مفارقة الجمهور الذي تحب.