بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها… هكذا ردّت مها المصري عليهم!
يوميات المشاهير
بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها... هكذا ردّت مها ا...
حادث سير فرح الزاهد
يوميات المشاهير
حادث سير مروّع تتعرّض له فرح الزاهد وتنجو منه!

فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رواد السوشيل ميديا

السبت، 28 أغسطس 2021
فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رواد السوشيل ميديا

سرقت عملية تجميل الدكتورة خلود إهتمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّها من خلال التفاصيل التي حكت عنها سبّبت بعض الجدل وواجهت الإنتقادات أيضاً.

لماذا أثارت هذه المرّة الجدل؟

من يُتابع الفاشينيستا الدكتورة خلود عبر صفحاتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها تشارك متابعيها بالكثير من الستوريز عن يومياتها، وخاصةً عبر سناب شات. وهذا ما فعلته عندما أرادت التحدّث عن العمليات التجميلية التي خضعت لها في الفترة الأخيرة. فبالعودة الى الأشهر القليلة الماضية أجرت الدكتورة عملية تجميل لأنفها وشاركت الجميع بكل المراحل التي مرّت بها وبإطلالتها الأولى بعد نجاح الجراحة التجميلية.

أمّا عن عملية تجميل الدكتورة خلود التي أثارت الجدل فقد رجح رواد السوشيل ميديا أنّها تتحدّث عن المؤخرة والمنطقة المحيطة بها، وذلك بعد حديث الفاشينستا بالفيديو حيث تقول: "أنا أستحي أقول شو سويت عمليات خاصةً أنها بجسمي مع انه في بنات كثير يشرحن ويقولون بس أنا لأ أستحي!".

في بعض التعليقات وجه الجمهور اللوم على الدكتورة خلود بسبب كشفها عن تلك العمليات التجميلية بما أنها تخجل من الحديث عنها على العلن، والبعض الآخر إنتقدها لأنّها تنشر التفاصيل عن حياتها والأمور التي تقوم بها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي الكدمات تحت عينيها ببراعة!

وكانت الدكتورة خلود نشرت عبر حسابها على إنستقرام الأسبوع الماضي صورة لها من على سرير المستشفى بعد عملية خضعت لها، وأرفقتها بهذه الكلمات: "اطمنكم اليوم افضل .. الالم فظيع و العمليه خذت اكثر من ٨ ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الالم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)