فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس… وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون
يوميات المشاهير
فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس... وهذه نصيحتها للجمه...
بالفيديو… مريم أوزرلي تودّع شعرها الطويل ولوك يفاجئ متابعيها بعد حصولها على جائزة عالمية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مريم أوزرلي تودّع شعرها الطويل ولوك يفاجئ ...

بالفيديو.... ما حقيقة خضوع دينا الشربيني لعملية تجميليّة؟

الجمعة، 23 أكتوبر 2020
<p dir="RTL"><strong>دينا الشربيني</strong></p>
<p dir="RTL">بعد نجاح "دينا الشربيني" في سباق رمضان الماضي في مسلسل "مليكة"، ها هي تخوض للمرة الثانية بطولة مسلسل درامي جديد لم يحدد اسمه بعد.</p>

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني متابعيها بفيديو عبر إنستقرام خلال تواجدها في إحدى مراكز التجميل. وظهرت  دينا في الفيديو وهي نائمة على ظهرها، مغطّيةً شعرها بغطاء طبي، بينما تمسك الطبيبة بجهاز الوخز بالإبر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

والعملية التي خضعت لها تُعرف باسم المايكرونيدل Micro Needling، وتعتمد على وخز البشرة بالإبر مع ضخ كميات من السيروم ومستحضرات تجميلية أخرى تعمل على محاربة التجاعيد وتحفيز الكولاجين، لضمان نضارة البشرة وترطيبها. اذاً، وبحسب الفيديو، لم تخضع دينا لعملية نفخ الشفاه كما روّج عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما لعملية Hydrafacial Perk Lips وتقوم بتنظيف الشفاه ومنحها لوناً وردياً، ولا تعدّ من جراحات التجميل.

وقد احتفلت دينا الشربيني مؤخراً بعيد ميلاد الفنان المصري عمرو دياب عبر نشر فيديو يجمع صورهما على حسابها الرسمي عبر إنستقرام، وكتبت عليه : "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!

كما نذكر أن الشربيني حققت أكثر من مليون مشاهدة لمقطع فيديو لها وهي تمارس التدريبات البدنية وترفع الأثقال، وكشفت مدربتها سالي عوض، كواليس تصوير الفيديو، مؤكدة ان دينا انقطعت فترة عن التدريبات البدنية، وبدأت تعود من جديد، واحتاجت فترة تصل إلى أربعة شهور حتى تصل إلى المستوى الذي يمكنها من حمل اثقال تصل إلى 100 باوند.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

فنّياً، شاركت الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "لعبة النسيان" في الموسم الرمضاني الماضي وكان يشاركها البطولة أحمد داود والفنان القديد محمود قابيل والراحلة الفنانة رجاء الجداوي.