شد البشرة بالليزر
العناية بالبشرة
للتخلص من التجاعيد…اليك تقنية الليزر!
مرطب طبيعي للوجه
العناية بالبشرة
مرطب طبيعي للوجه... قولي وداعاً للبشرة الجافة!

للتخلص من الوزن الزائد… اليك اهم العناصر غذائية!

السبت، 17 سبتمبر 2016
عناصر غذائية تساعد على انقاص الوزن

هناك العديد من النساء اللواتي تطمحن بانقاص وزنهن كما وانهم يتمنون الحصول على جسم أكثر رشاقة، وقد يكون هناك تراكم للعديد من الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، تعتبر السمنة من بين الأسباب الرئيسية للأمراض المزمنة التي تؤثر على حياة الإنسان.  ولقد بينت العديد نمن الدراسات للحصول على نمط حياة صحي لتحقيق انخفاض كبير في مؤشر كتلة الجسم. الممارسة اليومية للتمارين الرياضية و تقنيات الاسترخاء و الحفاظ على نظام غدائي متوازن، هي من أهم العوامل لتحقيق الوزن المثالي. لذا سيقدم لكم موقع انوثة  اليوك ومن خلال هذا المقال عن اهم العناصر الغذائية التي ستساعدك على حرق الدهون بطريقة اسرع.

 

إنقاص الوزن... صحيّاً

 

اهم العناصر الغذائية التي تساعدك على انقاص الوزن

 

 

اولا، الحمضيات كالبرتقال و الليمون و الجريب فروت تحتوي على كمية كبيرة من الالياف والفيتامين C، فهذه الاخيرة تعتبو من العناصر الغذائية الأساسية لتسهيل عملية الأيض، كما وانها تقوي جهاز المناعة من أجل درء الأمراض الفيروسية.

 

ثانيا، يعتبر الشاي الأخضر واحدا من أقوى المشروبات  التس تساعدك على خسارة الوزن الزائد كما وانه يساعد على حرق الدهون بطريقة اسرع. انه يحتوي على  المواد المضادة للأكسدة و قدرته على سيطرة عملية امتصاص الدهون هو ما يعزز فعاليته ضد السمنة.

 

ثالثا، يعتبرن العديد من النساء ان التوقف عن اللحوم هو الخيار الصحي للتخلص من الوزن الزائد، فهو بالعكس، ان تناول اللحوم أهم و أفضل مصادر البروتين عالي الجودة، و الضرورية لاكتساب كتلة عضلية و إنقاص الكتلة الذهنية.

 

كيف تنقصين وزنك بسنّ الاربعين؟

 

تعزز الأسماك و جميع أنواع اللحوم الخالية من الدهون من الإحساس بالشبع و تساعد على حرق ما لا يقل عن ٨٠ إلى ١٠٠ سعرة حرارية في اليوم الواحد.