بعد معاناة إستمرت لأشهر… بتر قدم شريف دسوقي ويقول: “الحمدلله على كل شيء”
يوميات المشاهير
بعد معاناة إستمرت لأشهر... بتر قدم شريف دسوقي ويقول: "...
مرّة جديدة… صبحي مجدي يتراجع عن قراره اعتزال الفنّ
يوميات المشاهير
مرّة جديدة... صبحي مجدي يتراجع عن قراره اعتزال الفنّ

حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة... ماذا في التفاصيل؟

الثلاثاء، 25 مايو 2021
حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة… ماذا في التفاصيل؟

بترقّب شديد رحّب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عودة حورية فرغلي الى الشاشة بعد غياب قسري نتيجة بعض المشاكل الصحية التي ألمّت بها. فما جديد النجمة المصرية حورية فرغلي؟ ومتى من المتوقّع عودتها الى الشاشة المصرية والعربية؟ تفاصيل هذا الخبر تتابعونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

عودة حورية فرغلي الى الشاشة المصرية والعربية

استعادت النجمة المصرية حورية فرغلي نشاطها الفني المهني من خلال تلقّيها العديد من العروض الفنية عقب عودتها من الولايات المتحدة الاميركية. وفي حديث صحافي، كشفت النجمة المصرية أن "عروضاً كثيرة عرضت عليها في الفترة الأخيرة، وهي بصدد مطالعة السيناريوهات كلها لتختار من بينها ما يتلاءم معها، فتتمكّن من العودة قريباً إلى الشاشة".

واعربت النجمة عن تمنيها بان "تكون عودتها الى الساحة الفنية قوية وأن تقدّم دوراً مختلفاً عن الادوار السابقة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها من خلالها". كما كشفت عن تمنيها في "أداء دور حتشبسوت في احد الاعمال الفنية، بالاضافة الى تقديم قصة كوكي في مسلسل حكايات بنات ضمن فيلم سينمائي خاص".

وكانت حورية فرغلي قد توجّهت الى الولايات المتحدة الاميركية لاجراء 4 عمليات جراحية في أنفها، عادت بعدها إلى القاهرة، حيث نشرت صورة لها من المطار.

بعد انقطاع طويل... ما هي تفاصيل الاتصال الاول بين حورية فرغلي ووالدها؟

حورية فرغلي ووالدها

وكانت الممثلة حورية فرغلي قد أثارت الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة المصالحة المباشرة التي حصلت بينها وبين والدها.

وعقب مشاركتها في حلقة برنامج "واحد من الناس"، ناشد الإعلامي المصري عمرو الليثي والد الفنانة حورية فرغلي وطالبه باحتضانها والتواصل معها لأنه بأمسّ الحاجة إلى وجوده بقربها. وبالفعل، تلقّت فرغلي اتصالاً من والدها أكد فيه أنه يحبها وكان قلقاً وخائفاً من عدم نجاح العمليات الجراحية في الولايات المتحدة. ووعدها بزيارتها في أقرب وقت ممكن. وكشفت الفنانة أنها سعيدة جداً بهذا الاتصال من والدها، كما فرحت بالدعم الذي تلقّته من محبيها ومتابعيها، واصفة ذلك بأنها عادت الى الحياة مرة اخرى.

وكانت فرغلي قد اطلعت عمرو الليثي خلال الحلقة عن أن والدها قد انفصل عن امها حين كانت لا تزال مولودة رضيعة لم تمضي على ولادتها اكثر من 48 ساعة، كما ان والدها لم يسأل عنها في محنتها ولا خلال العملية الجراحية. وكشفت عن ان أول ظهور لوالدها في حياتها كان في العام 2002، ثم قاطعها ورفض تقديم المساندة لها في أي مشكلة تواجهها.