مشهد في مسلسل “شتي يا بيروت” يشعل السوشيل ميديا بالتعليقات… والجمهور يعود بالذاكرة الى مشاهد مشابهة!
سينما ومسلسلات
مشهد في مسلسل "شتي يا بيروت" يشعل السوشيل ميديا بالتعل...
إبنة نادين نجيم بصورة عفوية من مدرستها… هل تشبه والدتها؟
يوميات المشاهير
إبنة نادين نجيم بصورة عفوية من مدرستها... هل تشبه والد...

عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر وان يحرم جمهوره من المشاركة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر وان يحرم جمهوره من المشاركة

عيد زواج محمد رمضان من نسرين السيد عبدالفتاح تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي وتوجهت الأنظار الى الطريقة التي سيُحيي فيها رمضان هذه المناسبة الرومنسية الخاصّة.

وكما يُعرف عن نسرين السيد عبدالفتاح أنها تبقى بعيدة عن عالم الأضواء والشهرة ومواقع التواصل الاجتماعي كما يُحبّ زوجها، فرغم شهرته الضخمة، لا يُحب "النمبر وان" إقحام حياته الخاصّة في عالم الفنّ.

رمضان يمنع الجمهور من مشاركته مناسبة عيد زواجه

في عيد زواج محمد رمضان التاسع، الذي يُصادف في 6 ديسمبر، اكتفى النجم المصري بنشر صورة له مع زوجته الجميلة نسرين على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق بعبارة رومنسية جداّ فيها الكثير من الامتنان والحبّ لزوجته قائلاً: "6 ديسمبر يبقى 9 سنين حُب 9 سنين جواز 9 سنين نجاح.. كل سنة واحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح".

وألغى رمضان خاصية التعليقات على الصورة مانعاً بذلك الجمهور من التفاعل مع هذه المناسبة، وحفاظاً منه على عدم تعرّض أي من المتابعين لزوجته نسرين بأي تعليق سيّء، خاصّة أنه دائماً ما يتعرّض لانتقادات لاذعة وهجومات متكررة. 

ونالت الصورة وتعليق محمد رضمان أكثر من 100 ألف تفاعل على صفحته بفيسبوك فقط بعد نشرها بأقل من 12 ساعة، في حين نالت 297 ألف اعجاب على صفحته الرسمية بإنستغرام.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن محمد رمضان: “مين هوي ما بعرفو”!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

زواج محمد رمضان ونسرين السيد عبدالفتاح

في 6 ديسمبر عام 2012 بدأت قصّة حب الثنائي، ودخلا القفص الذهبي من دون إقامة حفل زفاف، فاكتفيا وقتها بعقد حفل قران بسيط، وأطلّت نسرين بفستان زفاف ناعم من دون أكمام.

وبعد مرور 9 سنوات، يُجدّد محمد رمضان ونسرين العهد والوفاء لحبّهما وأسرتهما المؤلّفة منهما وأولادهما علي وكنز. ورغم كل الإشاعات التي تُطلق بين الحين والآخر عن انفصال رمضان ونسرين، إلا أن الثنائي يعيشان استقراراً عاطفياً وحياة زوجية سعيدة، لكن رمضان لا يُحبّذ نشر خصوصياته على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا تبقى صوره مع زوجته وحضورها معه في المهرجانات نادراً جداً.

كما ذكر رمضان في مقابلات تلفزيونية له أنه يرفض عملها في مجال الفنّ والتمثيل، ويفضّل تفرّغها لرعاية الأسرة وتربية الأبناء، بحسب تصريحه في برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان.