مصطفى علي يلماز… أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها لم تُخبره بمكان زوجته السابقة!
يوميات المشاهير
مصطفى علي يلماز... أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها...
بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت… فماذا ينتظر مشاهير الوطن العربي معه؟
سينما ومسلسلات
بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت... فم...
LIKES

سهير رمزي تواجه الانتقادات في عيدها الواحد والسبعين... لم تحترم وفاة العديد من النجوم المصريين!

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سهير رمزي تواجه الانتقادات في عيدها الواحد والسبعين… لم تحترم وفاة العديد من النجوم المصريين!

بعد غيابٍ طويل عادت الممثلة سهير رمزي للظهور على مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الواحد والسبعين ولكنها تعرضت لإنتقادات كثيرة من رواد هذه المواقع في الظروف الراهنة التي تمر بها مصر.

وفي التفاصيل، تشاركت سهير رمزي مجموعة من الصور لها برفقة زوجها وهي تحتفل بعيد ميلادها الى جانبهم، ولكن بمقابل الفرحة التي كانت تشعر بها مع هذه الأجواء تلقت النجمة المصرية كمية هائلة من الإنتقادات وذلك لأنّها تحتفل ولم تحترم وفاة الممثل القدير يوسف شعبان وأيضاً وفاة الممثلة احلام الجريتلي، مع حالة الحداد التي يعيشها الوسط الفني المصري.

سهير رمزي

مع هذه الإنتقادات وجه الجمهور إليها اللوم أيضاً لأنّها مع عودتها على السوشيل ميديا لم تنشر كلمات فيها تعزية عن الممثل يوسف شعبان أو حتى احلام الجريتلي، بما أنّها من أهم نجمات الشاشة المصرية منذ السبعينات. كما وحضرت الإعلامية بوسي شلبي الى جانب الممثلة سهير رمزي لمعايدتها في المناسبة مع قالب الحلوى، ولكنّها بدورها حصلت أيضاً على إنتقادات لاذعة من الجمهور المصري تحديداً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ممثلة مصرية شهيرة قبل 40 عاماً... هربت من أهلها لتدخل عالم الفن وهكذا أصبحت اليوم!

وكانت الممثلة سهير رمزي قد صرحت في وقت سابق أنّها ندمت على أدوار الإغراء التي قدمتها في الأعمال الدرامية التي شهدت عليها الشاشة المصرية منذ إنطلاقتها في السبعينات، حتى أنّها تمنّت لو أنّها لم تشارك بتلك الأعمال على مدى مسيرتها الفنية. إذ كانت تعتبر من أهم الممثلات المصريات اللواتي إشتهرن بتقديم أدوار الإغراء في المسلسلات والأفلام، وعاشت سهير الكثير من التقلبات في حياتها ومسيرتها كممثلة، حيث إبتعدت عن الأضواء لفترة وإرتدت الحجاب وظهرت به في مسلسل، حتى عادت عن قرارها وخلعت الحجاب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by YA WAYLÉ OFFICIAL (@yawayle_official)