<p dir="RTL"><strong>حياة الفهد</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة الكويتية الشهيرة حياة الفهد ستطل في موسم رمضان 2018 في مسلسل "مع حصة قلم" من تأليف علي دوحان، إخراج مناف عبدال وإنتاج المجموعة الفنية. وتدور قصته حول حياة الفهد التي تنسى كل ما يدور حولها لذلك تضطر الى تدوين كل شيء على ورقة.</p>
سينما ومسلسلات
من هم نجوم مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021؟
صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا… فهل لها علاقة بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا... فهل لها علاقة بخل...

عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين... ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟

الأحد، 29 نوفمبر 2020
عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين… ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟

ضجّت مواقع التواصل برسائل تهنئة نجوم الفن في الوطن العربي للنجم عاصي الحلّاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 50 الموافق يوم أمس. وتوجهت الأنظار على انستقرام لحسابات أفراد عائلة الحلّاني، حيث حرص كل فرد من افراد أسرة عاصي الى معايدته بطريقته الخاصّة.

وقد دخلت عائلة الفنان عاصي الحلّاني الى قلوب الجمهور العربي بعدما دخول كل من نجله الوليد الحلّاني وابنته ماريتا الحلّاني عالم الفنّ والغناء وصنعن نجاحاً ملموساً في وقت قصير بفضل موهبتهم في الأداء والغناء على حد سواء، كما تتوجه الأنظار كثيراً الى زوجته كوليت خاصّة بعد الأغنية الأخيرة التي أصدرها عاصي بشكل خاصّ لها تخت عنوان "بعشقك".

بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيقى العربية وحضور إستثنائي لإبنه!

وعليه، نشرت كوليت في هذه المناسبة عبر حسابها على انستقرام صورة عفوية جمعتها مع زوجها عاصي وهي تعانقنه راسمة على وجهها ضحكة من القلب. واكتفت بالتعليق عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد"، فردّ عليها عاصي بالقلوب الحمراء، ولاقت الصورة أكثر من 10 آلاف إعجاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani)

ثم قامت ابنة عاصي الحلاني، الفنانة الشابة ماريتا الحلاني بنشر فيديو يجمع عدة لقطات مع والدها، إحداهما في حفلة وهما يغنيان ويرقصان والآخر في البيت، وعكست هذه الفيديوهات مدى قوّة العلاقة بين عاصي وابنته وشدّة عاطفته تجاهها، فيظهر عاصي في كل من الفيديوهات وهو يقبّلها بحرارة وحنان.

وأرفقت ماريتا هذا المنشور بالتعليق والقول: "بحب كل شي فيك، وأكتر شي طيبة قلبك. عيد ميلاد سعيد!"، وردّ عليها عاصي بالقول: "حياتي". وتفاعل عدد كبير من الجمهور على المنشور ومنهم خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان التي علّقت بالقول: "عيد ميلاد سعيد لوالدك الرائع!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

أمّا نجل عاصي، الفنان الوليد الحلّاني، نشر صورة تجمعه مع والده على المسرح وهما يؤديان حفلاً غنائياً، وعكس في تعليقه عن مدى افتخاره بأن يكون ابن الفنان عاصي، فكتب: "ينعاد عليك أبو الوليد، بحبك". وتفاعل مع المنشور آلاف المتابعين ومن بينهم نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)

وصولاً الى ابنة عاصي الثانية دانا الحلّاني، والتي بقيت بعيدة عن عالم الفن على عكس إخوتها، وهي تعيش بين باريس ولبنان، عايدت والدها بعيده الـ 50 بنشر صورتين متشابهتين معه، وكتبت التالي: " عيد ميلاد سعيد للشخص المفضل لدي في كل الكون. شكراً لكل ما قمت به من أجلنا. أتمنى لك عاماً جديداً صاخباً بالنجاح. الله يحميك."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)

نجوم العالم العربي يعايدون عاصي الحلّاني!

غرّدت النجمة إليسا التي شاركت في لجنة التحكيم الى جانب النجم عاصي في برنامج المواهب "ذا فويس" وتوجهت له برسالة تهنئة في يوم عيده وقالت: "عيد ميلاد سعيد للحلو. عسى أن يجلب لك هذا العام الصحة وراحة البال قبل كل شيء. لقد عرفنا بالتأكيد كم هي ثمينة هذه الأشياء في عام 2020. بارك الله في عائلتك الجميلة". وردّ بدوره عاصي على إليسا وقال: "شكراً إليسا لأمنياتك اللطيفة، الله يحميكي".

أما النجمة أحلام الشامسي التي شاركت أيضاً الى جانب عاصي وإليسا في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" السابق، اختارت أن تنشر صورة لها مع عاصي من برنامج "ذا فويس" وتوجهت له برسالة معاية في عيده قالت فيها: "ل عام وانت بالف خير يا صديقي الجميل الفنان الراقي ولك وحشه انت والعيله كلهم ويارب ايامك سعيده وحياه كلها فرح وحب وصحه ونجاح".

الى شمس الأغنية اللبنانية النجمة نجوى كرم، التي كانت معايدتها من نوع خاص، فكتبت تغريدة شبيهة بالزجل اللبناني، جاء فيها: "إنت يللي عالحلا مندور وما في نغم ع نغمتك عاصي، إنشالله تعيّد بهنا وسرور وتضلّ فارس شهم يا عاصي". فعمد عاصي إلى الرد على الرسالة المميزة من نجوى وتغزّل بها وقال:" بتبقي شمس الغنية ونورك ساطع ليلية يا نجوى يسلم قلبك الكلو حب وحنية".