بالفيديو… جيرين يلماز تغني بصوتها “جن جنوني” خلال مشوارها في السيارة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جيرين يلماز تغني بصوتها "جن جنوني" خلال مش...
هنا شيحا أعلنت إصابتها بكورونا… ونصائح منها لتمضية فترة الحجر الصحي!
يوميات المشاهير
هنا شيحا أعلنت إصابتها بكورونا... ونصائح منها لتمضية ف...

بالصور... هاندا أرتشيل تحتفل بعيد ميلادها

الخميس، 26 نوفمبر 2020
تطور اطلالات النجمة التركية هاندا ارتشيل

احتفلت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" الثلاثاء 24 نوفمبر بعيد ميلادها الـ 27 في حفل مصغّر في البيت اقتصر على أفراد عائلتها، نظراً للظروف الصارمة التي تفرضها جائحة كورونا وابتعاد النجوم عن الاحتفالات المكتظة في مختلف مناسباتهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel Arab fans (@handaercelarab)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للنجمة هاندا، وهي تقف وسط عائلتها وتحمل ابنة شقيقتها "غمزة أرتشيل" التي تتشارك مع جمهورها صوراً كثيرة وهي برفقتها، وظهرت غمزة وهي تحمل قالب الحلوى الخاص بعيد الميلاد. كما نشرت هاندا صورة عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وهي محاطة بالهدايا والورود التي وصلتها من محبيها ومن الشركات التي تقوم بعمل حملات دعائية لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

عدّة لقطات شاركتها هاندا في هذه المناسبة مع جمهورها الضخم، الذي بلغ 17 مليون متابع على انستقرام فقط. فنشرت صورة أخرى مع كلبيها، وأمامها قالب حلوى. ويظهر دائماً حبّ هاندا ارتشيل للكلاب من خلال الصور الكثيرة التي تنشرها عبر حسابها برفقة كلاب تعتني بعا وتربيها في منزلها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel Arab fans (@handaercelarab)

معركة قانونية لهاندا

وعلى صعيد آخر، تواصل هاندا معركتها القانونية ضد حساب "Lütfü Alp Kılınç" الذي نشر صورة قديمة لها تظهر وجهها منتفخاً، وعلق بشكل ساخر قائلاً: "وجه البازلاما". وتستمر هاندا بالسير بهذه الدعوى رغم أن المحكمة الابتدائية في إسطنبول، كانت قد ردت الدعوى، بعد أن تمكن محامي حساب "Lütfü Alp Kılınç" من إقناع القضاة بأن موكله لم يقصد الاهانة.

بالصور... طبّقي مكياجك على طريقة هاندا آرتشيل!

على الصعيد الفني، شاركت هاندا ببطولة مسلسل "انت اطرق بابي" الذي تحول الى تراند في تركيا والعالم العربي. كما اشتهرت هاندا بدور سيلين في مسلسل "بنات الشمس"، بالاضافة الى دور حياة في المسلسل التركي "الحب لا يفهم من الكلام".