افعال لا تمحى أبداً من ذاكرة الشريك - أنوثة
حياة زوجية
9 من أسوأ الأفعال التي لا تمحى أبداً من ذاكرة الشريك!
الخوف من الارتباط عند المرأة - أنوثة
حياة زوجية
الخوف من الارتباط... حالة شائعة عند النساء أيضاً!

اي عيوب لا يمكن تحمّلها في الشريك؟

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018
عيوب في الشريك لا يمكن تحمّلها
لا يخلو اي انسان من عيوب مختلفة تطبع شخصيته وتميز تصرفاته، ولكن بعض هذه العيوب يمكن ان يكون محمولاً، والبعض الآخر لا يمكن تحمّله. وهذا ما يمكن ان يؤثر في كثير من الاحيان على العلاقة العاطفية والحياة الزوجية بين الشريكين. لذا موقع انوثة اختار أن يعرض لك في هذا الموضوع ابرز عيوب في الشريك لا يمكن تحمّلها. 
 
ما هي ابرز العيوب عند الشريك التي لا يمكن تحمّلها؟
 
- من ابرز العيوب التي لا يمكن تحمّلها عند الشريك هو سوء المعاملة والكلام الجارح والمسيء الى كرامة الآخر وشعوره، فبعض الاحيان الطباع الحادة عند الشريك تودي به الى التلفظ ببعض الكلمات السلبية والنابية بحق الطرف الآخر، وهذا ما يجعل الشريك يبتعد عن حبيبه نظراً لطباعه الحادة والمؤذية. 
 
 
- ايضاً من بين العيوب التي لا يمكن تحمّلها عند الشريك هو البخل، فالشريك البخيل لا يمكن ان يكون موضع استحسان من قبل شريكه، بل على العكس فإن هذا الاخير سرعان ما يفضل الانفصال عن شريكه والابتعاد عنه. فالحبيب البخيل لا يعتبر مصدر ثقة وملجأ الى المرأة، التي تجد في الرجل الملجأ والسند والمسعف. 
 
- بالاضافة الى أن احد ابرز العيوب التي لا يمكن تحمّلها عند الشريك هو التكبر والتعجرف وحب النفس، حيث يغيب بالدرجة الاولى الاهتمام بالطرف الآخر، ويكون التركيز على حب الذات والحصول على الاهتمام من الطرف الآخر وحده دون ايلائه الانتباه المطلوب ايضاً. لذا يفضل الشريك الابتعاد عن حبيبه ذات الطبع الاناني المتكبر. 
 
 
- كما أن اللامبالاة وقلة الاحترام هي من العيوب التي لا يمكن تحمّلها عند الشريك، حيث يسعى هذا الاخير الى التقليل من قيمة الطرف الآخر حباً للظهور أو رغبة منه في التسلط والتملك، فيميل الى اضعاف شريكه من خلال عدم احترامه والتقليل من قيمته ومن اهميته مع عدم الاكتراث بما يريده أو يرغب به.