“وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية عن 99 عاماً… حداد عالمي وجنازة “صامتة
يوميات المشاهير
"وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية عن 99 ع...
القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطايرة من حوله!
يوميات المشاهير
القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطا...
LIKES

كلمة من كرم بورسين أغضبت الجمهور... ويعتذر بفيديو!

الجمعة، 09 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كلمة من كرم بورسين أغضبت الجمهور… ويعتذر بفيديو!

إنّها من المرّات النادرة التي يُهاجم فيها الممثل التركي كرم بورسين بعد فيديو له تم تداوله بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً كان في بثٍ مباشر على إنستقرام مع زميلته الممثلة هاندا أرتشيل. ومن المعروف أنّ في مثل هذه الفيديوهات تُطرح مجموعة كبيرة من المواضيع التي يتناقشون فيها المشاهير الظاهرين على الشاشة بأسلوبٍ عفوي. ففيما يتفشى فيروس كورونا بشكلٍ كبير في تركيا وصف كرم كل من لا يلتزم بوضع الكمامة بالأحمق والغبي.

كلام جارح لم يتقبّله المتابعون

في التفاصيل، قال الممثل التركي في الفيديو: "أنتم تذهبون الى المقاهي وتخلعون الكمامات... لا تواخذوني لكنكم حمقى، أنا آسف أنتم أغبياء... فكروا بأصدقائكم وبعائلتكم". كلام بورسين لم يمرّ مرور الكرام فهناك عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا خصوصاً في تركيا إنتقدوه على التعابير التي إستخدمها ليصف الأشخاص وتصرفاتهم في المجتمع خلال تفشي فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Bürsin | كرم بورسين (@lkerembursinl)

مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة

وبعد الضجة التي أحدثها البث المباشر الذي صوّره كل من كرم بورسين وهاندا أرتشيل، ظهر في اليوم التالي النجم التركي حزين وبمفرده في فيديو آخر وهو يضع الكمامة على ذقنه ليتمكن من التحدّث، وأراد أن يتوجه بالإعتذار للجميع عن الكلمة التي إستعملها وإعترف أنّه كان ينبغي أن يستخدم كلمة غير "أحمق"!

كما وأراد كرم بورسين التحدّث عن السبب وراء وقف عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي يلعب فيه دور البطولة ويُقدّم شخصية "سركان بولات"، وعن تأثير فيروس كورونا على الأعمال وبالتالي على الجميع في هذه الفترة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by sen çal kapımı|انت اطرق بابي (@calkapimi3rb)