نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكشفون السبب…
يوميات المشاهير
نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكش...
زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور… تغيّرت كثيراً!
يوميات المشاهير
زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور... تغيّرت كثيراً!

ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟

الثلاثاء، 24 مايو 2022
ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟

لم يمرّ فيديو غضب بوسي في حفل زفافها مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت وهي تقف وسط المسرح وتصرخ في الفندق الذي تم به زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع.

وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من أصدقاء العريس والعروس، العائلة وأيضاً بعض نجوم مصر الذين توجهوا ليُباركوا لزميلتهم بوسي في يوم فرحها، الّا أنّ مع وجود هذا العدد من الأشخاص ازدحمت الصالة بشكلٍ كبير. 

ما سبب غضب بوسي في حفل زفافها؟ 

مع الأجواء الرائعة والسعادة التي كانت تغمر الأجواء في حفل الزفاف، غضبت الفنانة المصرية بوسي وبدأت بالصراخ وسط المسرح، وأبرز ما علّق عليه الجمهور عندما قالت "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي... أنا هابة مني، أنا تعبت".

وبدأت بعدها أسئلة رواد السوشيل ميديا الكثيرة حول ما جرى في حفل زفاف بوسي وهشام، ولماذا كل هذا الغضب، ليتبيّن بعد ساعات أنّ السبب كان عندما بدأت الراقصة دينا بوصلتها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، ولكن مع ازدحام الأشخاص من حولها طلبت بافساح المجال لها على المسرح.

وأمام هذا الموقف أبدى عدد من المعازيم في الحفل انزعاجهم من ذلك ما أثار غضب بوسي بشكلٍ كبير، حتى توجهت بنفسها الى المسرح في القاعة وتم تصويرها في تلك اللحظة. 



بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

وبعدها قدّمت الراقصة والممثلة المصرية دينا وصلتها احتفالاً بزميلتها بوسي وعريسها، ومن بين النجوم الذين حضروا أيضاً حفل الزفاف هنادي مهنّا وزوجها أحمد خالد صالح، آيت عامر، ريم البارودي، وفاء عامر، مريهان حسين وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina (fans) 💕Is The Best One (@dina.fans.the.best)