قائدة موكب المومياوات في مصر تسرق أنظار المشاهدين… من هي؟
يوميات المشاهير
قائدة موكب المومياوات في مصر تسرق أنظار المشاهدين... م...
غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامح جديدة… فهل حقاً خضعت لعملية تجميل؟
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامح جديدة... فهل حقاً خض...
LIKES

سوسن بدر تعلّق على حدث موكب المومياوات بكلمتين... وغيابها طرح علامات إستفهام كثيرة!

الإثنين، 05 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سوسن بدر تعلّق على حدث موكب المومياوات بكلمتين… وغيابها طرح علامات إستفهام كثيرة!

بالرغم من أنّها تألقت في الفترة الماضية بالإطلالة الفرعونية الرائعة وتشاركت صورها مع متابعيها على إنستقرام، غابت الممثلة سوسن بدر عن المشاركة في موكب المومياوات التي شهد عليه مصر ليلة السبت ووصل الى العالمية.

سوسن تغيب عن هذه الفعالية الضخمة!

مع الإعلان عن تفاصيل الحدث في الأسابيع القليلة الماضية، رشح عدد كبير من الأشخاص على تواجد الممثلة المصرية في هذا الحفل المهم، ومنهم من أشاروا الى أنّ ملامح وجهها قريبة جداً من ملكة فرعونية، ولكن على عكس التوقعات لم تكن موجودة في فعاليات الحفل الذهبي.

وكانت سوسن بدر قد نشرت في الأشهر الماضية سلسلة من الصور لها بالأزياء والإطلالات التي تعود الى الحقبة الفرعونية، وأخرى تجمع فيها صورة لها مع صورة لتمثالٍ فرعوني مما جعل الجميع يعتقد أنّها من أول النجمات التي ستتوجه للمشاركة في موكب المومياوات من المتحف المصري الى متحف الحضارة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

موكب المومياوات... أمّ الدنيا مصر تتألق بحدثٍ ذهبي وصل الى العالم كلّه

وبالرغم من عدم تواجد الممثلة المصرية سوسن بدر في الحفل العظيم الذي وصل الى العالمية، إلّا أنّها كانت تتابع كل تفاصيل الحدث وتشاهد أروع المشاهد التي عُرضت على الشاشة. لذا نشرت النجمة المصرية صورة من موكب المومياوات وأرفقتها بجملة: "تحيا مصر"، ومن بين التعليقات التي تركها المتابعين لها: "كان لازم حضرتك تكوني موجودة"، "غيابك كان ملحوظ وفارق"، "مش عارفة حضرتك ماكنتيش موجودة ازاي؟؟! علامة استفهام كبيرة"... وغيرها من تساؤلات الجمهور حول غيابها.

الا أنّ النجمة لم تصدر أي ردّ في هذا السياق، على ان تظهر الاسباب في الايام القليلة المقبلة خصوصاً أنّ التساؤلات وصلت الى مسامع المسؤولين المنظّمين للموكب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)